القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق المشي لربح المال

اذا كنت تتساءل ما هو افضل تطبيق المشي لربح المال؟ فان هذا التطبيق على تحويل خطواتك إلى نقاط ومن تم  إلى عملات يمكنك إنفاقها، إضافة إلى إمكانية التسوق بها عبر الأنترنيت أو التبرع بها للأعمال الخيرية ذات الأهداف النبيلة.

افضل تطبيق المشي لربح المال
تطبيق الربح من المشي


ما هو افضل تطبيق المشي لربح المال؟


دائما ما تحتاج إلى تطبيق يقوم بحساب خطواتك والمسافة التي تقطعها مشيا، وكمية الدهون التي قمت بحرقها... هذا التطبيق يوفر لك كل ما له علاقة بالرياضة و المشي والجري.


كما يمكنك تحديد المسافة التي تريد المشي فيها  بالإضافة إلى كل هذا فهو يتميز بأهم خاصية وهي  تحفيزك عن طريق ربح نقاط يمكن تحويلها في ما بعد إلى نقود. كما أن هذا التطبيق يحتوي على جوائز قيمة كجائزة الجري أو المشي لمدة 20 دقيقة دون توقف لكسب نقاط مضاعفة. 


يعتبر المشي والتحرك ضروري في حياتنا اليومية فبفضله تحرق الدهون الزائدة ويمكننا كسب صحة جيدة، وفي بعض الأحيان نتكاسل على فعل هذه الأشياء المفيدة. 


فجاء هذا التطبيق الذي نعتبره من بين أحسن التطبيقات التي يجب أن تكون في هاتفك فقد جاء بخاصية جديدة وهي التحفيز على ممارسة المشي وذلك عن طريق الذكاء الاصطناعي حيث يقوم بحساب خطواتك وتحويلها إلى نقاط، وهذه النقاط يمكنك صرفها إلى نقود. هذه الخاصية تساعدك على المشي والتحرك أكثر إذا أردت أن تكسب أكثر. 



كيفية الرح من تطبيق المشي


إن الربح عن طريق المشي هو ربح حتى وإن لم يكن جائزة مالية فهو ربح صحة جيدة،  وتوجد الكثير من الطرق والعديد من التطبيقات للربح من الأنترنيت لكن هذه التطبيقات يكون معظمها لا أساس له من الصحة شيء، والقليل من هذه التطبيقات يمكنك الربح منها عن طريق جمع النقاط.


 أيضا ولكن بطريقة قد تفقد جهدك وبصرك أمام الهاتف بمشاهدة إعلانات أو بالمرور من الكابتشا. هذه التطبيقات تؤدي بك إلى فقدان الثقة من الربح في الأنترنيت.


 أما تطبيق ...... فهو لا يحتاج منك إلا ممارسة الرياضة، وهذا شيء في حد ذاته رائع، وكلما مارست الرياضة أكثر كلما كسبت أكثر. هي ليست بنقود تغنيك وإنما تساعدك في مصروفك اليومي، إضافة إلى كونها تحفيزا لك


تحميل تطبيق المشي لربح المال


أصبح تطبيق المشي متوفر الآن في جميع البلدان العربية، ويعمل على جميع الأجهزة والأنظمة. 


لتحميل افضل تطبيق المشي لربح المال لنظام الأندرويد من هنا: 



لتحميل التطبيق للأيفون من هنا:

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Tounsi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي