القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو

 

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو
تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو لا شك انك انت أيضا تبحث عنه لأنه يعد فقدان الصور والفيديو من أكثر المشكلات المزعجة التي يتعامل معها معظم مستخدمي الهواتف المحمولة. 


برنامج استرجاع الصور والفيديو المحذوفة من الهاتف من التطبيقات الضرورية في الهاتف لان الصور والفيديو من تعتبر من الملفات المهمة التي يتم الاحتفاظ بها فيه لكونها تتضمن معلومات وذكريات قيمة .


 وغني عن القول أنه عندما تفقد الصور التي تلتقط لحظات السعادة والنجاح، إلى جانب صور الأحباء والأصدقاء، فمن بين الذكريات التي جمعتها على مر السنين أن تبحث عنها أولاً وهنا تأتي أهمية تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو مجانا .


سنقدم لك اليوم معلومات حول تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف لنظام Android و ios ايضا. 


برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل الذي سوف نتحدث عنه هو  أداة مجانية لاستعادة الصور والفيديو حيث يعمل على البحث في هاتفك لمعرفة ما إذا كانت البيانات والصور لا تزال موجودة، أو حتى بعد الحذف الدائم. 


في حالة وجود الصورة، سيعرضها لك برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد هذا  لاستردادها مرة أخرى. قم بذلك عن طريق وضع علامة على الصور والفيديو التي تريد استرجاعها الى معرض الصور الخاص بك.


برنامج استرجاع الصور والفيديو


برنامج استرجاع الصور والفيديو للهواتف الذكية وأجهزة التي تعمل بنظام Android أو ios أداة سريعة وسهلة الاستخدام وأكثر اكتمالاً لأنها قادرة على استعادة عدد كبير من تنسيقات الصور أو الملفات المختلفة .


على الرغم من استعادة بعض التنسيقات التي ستحتاج إليها الحصول على نسخة مدفوعة من DiskDigger pro، ولكن التطبيق يدعم الإصدار المجاني استرداد معظم التنسيقات الشائعة وهو متوافق مع الملفات النصية والملفات الصوتية .


ولهذا السبب يحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم ويستخدمه ملايين المستخدمين.


بمجرد تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت وإدخاله، ستتمكن من إجراء عملية مسح ضوئي كاملة لعرض جميع الصور والفيديو التي تم حذفها من هاتفك.


طريقة استعادة الصور والفيديوهات بواسطة برنامج استرجاع الصور والفيديو


طريقة استرداد الصور المحذوفة باستخدام تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات بعد الفورمات هي واحدة من أسهل الطرق حيث أن البرنامج سهل الاستخدام للغاية وبسيط ولن تجد أي مشاكل في عملية استعادة الصور.


لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق استرجاع الصور والفيديو ادعوك الى تحميل هذا التطبيق وفي ما يلي هذا شرح مفصل لطريقة استخدام البرنامج ادعوك لمشاهدته .



مميزات تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات بعد الفورمات


برنامج استرجاع الصور والملفات هذا مليء بالعديد من الميزات الرائعة التي ستحبها وسيساعدك على استعادة الملفات المحذوفة أو الصور أو مقاطع الفيديو أو أي مستندات أخرى.


عند تنزيل برنامج استرجاع الفيديوهات القديمة هذا يمكنك استخدامه الاسترداد دون تسجيل حساب جديد، ولا يتطلب اتصال هاتف محمول بالإنترنت يعمل دون اتصال بالإنترنت. 


يدعم برنامج استرجاع الصور والفيديوهات العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك الدعم الكامل للواجهة العربية. هذا يزيد من سهولة استخدامه الاستخدام وفي ما يلي هذه هي ابرز خصائصه .


  1. البرنامج مصمم بشكل جميل وقوي وله واجهة مستخدم مبسطة.
  2. يعتمد تطبيق استرداد الملفات على نظام غير متصل بالإنترنت دون توصيل هاتفك بخدمة الإنترنت.
  3. البرنامج صغير جدًا لدرجة أنه لا يستهلك الكثير من مساحة تخزين الهاتف ويساعد المستخدمين على تنزيل التطبيقات وتثبيتها بسهولة على أجهزتهم المحمولة.
  4. يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة، بما في ذلك دعم واجهة عربية كاملة، مما يحسن سهولة الاستخدام للمستخدمين في العالم العربي والشرق الأوسط.
  5. يمكن تشغيله بدون هاتف محمول عالي المواصفات، ويدعم تشغيل الهواتف المحمولة منخفضة ومتوسطة المواصفات.
  6. يدعم هذا التطبيق استعادة العديد من تنسيقات الفيديو بما في ذلك: FLV و AVI و MOV و MP4 و MPG و 3GP.


تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو


الان يمكنك تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو عبر الضغط على ايقونة التحميل .



شاهد أيضا تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل .


في الأخير أتمنى ان يكون هذا الموضوع قد نال اعجابك واستفدت منه واذا وجدت أي مشكلة في تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو هذا ارجوا كتابتها في تعليق وسوف اساعدك في حلها .


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي