القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج تصوير سيلفي

 

تنزيل برنامج تصوير سيلفي
تنزيل برنامج تصوير سيلفي

تنزيل برنامج تصوير سيلفي يبحث عنه اي شخص يريد التقاط صور سيلفي بشكل احترافي حيث يعد التقاط الصور الشخصية أو السيلفي من الأنشطة الأكثر شيوعًا بين مستخدمي الهواتف الذكية في العالم. 


يريد الجميع التقاط صور جميلة وذات جودة عالية لأنفسهم وللأصدقاء والعائلة. وللقيام بذلك، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيق كاميرا سيلفي على هواتفهم.


هناك العديد من تطبيقات الكاميرا المخصصة لالتقاط الصور الشخصية أو السيلفي والتي يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات الخاص بالهاتف. سأشرح لك أفضل برنامج تصوير سيلفي 2023 .


تعرف على برنامج تصوير سيلفي مع فلتر خاص لالتقاط أفضل الصور بدلاً من صور كاميرا الهاتف الضعيفة، لا تفوت اللحظات المهمة مع الأصدقاء والعائلة بسبب الكاميرا الضعيفة أو الظروف البيئية غير المناسبة لالتقاط الصور. وميزات الوجه للشخصيات ليست جيدة.


مع برنامج تصوير سيلفي احترافي هذا ستتمكن من التقاط أفضل الصور في أي ظروف مع أفضل محرر صور سيلفي وكاميرا تجميل.


تطبيق تصوير سيلفي مجانا هذا لديه سمعه كبيرة بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يستعملها لتعرف على الوجوه ويحسن الصور ويعالجها لجعلها تبدو أكثر إشراقًا ووضوحًا.


أفضل برنامج تصوير سيلفي


Sweet Selfie هو برنامج تصوير كاميرا سيلفي ومحرر صور سيلفي قوي وكاميرا تجميل وأفضل تطبيق كاميرا سيلفي مع جميع الميزات، صانع صور مجمعة مجاني. 


باستخدام تطبيق Sweet Selfie لتحرير الصور، يمكنك إزالة البثور، وتفتيح العيون، وتلميع الأسنان، وتغيير لون البشرة، وإضافة مرشحات الوجه وتأثيرات الصور، عدم وضوح خلفية الصورة


Sweet Selfie هو برنامج تصوير حلو احترافي، لا داعي لإتقان فن التصوير، افتح التطبيق، واترك الباقي له، التقط أجمل الصور بنقرة واحدة.


تطبيق تصوير سويت سيلفي يقوم باضافت مؤثرات مختلفة، يمكنك الآن التقاط الصور وتعديلها في نفس التطبيق أثناء التقاط الصور، قم بإضافة رسوم متحركة مدفوعة أو نص أو تعديل في الخلفية احصل على عدسات خاصة.


احسن برنامج تصوير سيلفي هذا يجعل  من السهل التقاط صور سيلفي وتعديل الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع الحفاظ على الجودة. شارك صورك مع الآخرين وشارك لحظاتك المضحكة.


اهم مميزاتبرامج تصوير سيلفي احترافية


يتضمن برامج تصوير سيلفي احترافية هذا عدة مميزات يمكن ان نلخصها في النقط التالية :

  1. محرر الصور الاحترافي: استخدم مجموعة متنوعة من أدوات التحرير الاحترافية مجانًا، وقم بتحرير الصور وتغيير شكل الخلفية وضبط السطوع ودرجة الحرارة والسحب والنقر لتغيير الحجم والقص والتشبع والحدة وما إلى ذلك، هو أفضل محرر صور مجاني.
  2. ملصقة الصور: حدد صورًا متعددة وسيعيد محرر الصور دمجها على الفور في صورة مجمعة رائعة. هناك العديد من القوالب المجانية المتاحة لأولئك الذين يحبون مشاركة الصور على Instagram والتطبيقات الأخرى.
  3. فيديو موسيقي: أعد تجميع صورك في مقاطع فيديو قصيرة. اجمع بين الصور لإنشاء عرض شرائح مع الموسيقى.
  4. صورة ذاتية: مدمجة حتى تتمكن من التقاط صورة مثالية بدون استخدام اليدين.
  5. ممحاة: أداة أساسية في أي محرر صور تساعدك على محو الأجزاء غير المرغوب فيها من صورك.
  6. الملصقات والفلاتر: اختر من بين آلاف ملصقات الصور والفلاتر المذهلة لتجعلك تبدو أكثر جمالًا.
  7. ضبط ملامح الوجه: بشرة ناعمة، تبييض الأسنان، اجعل ابتسامتك تبدو طبيعية، عيون مثالية تتحكم في تكبير وتقليل العينين، والقضاء على الهالات السوداء.
  8. نحت الجسم: التحكم في تنحيف الخصر والبطن والصدر واستطالة الساقين للحصول على صورة أفضل.


تنزيل برنامج تصوير سيلفي


بعد ان تعرفنا على مميزات التطبيق وخصائصه يمكنك الان تنزيل برنامج تصوير سيلفي من خلال ايقونة التحميل هذه .



شاهد ايضا برنامج تحسين جودة الصور الى hd للاندرويد .


شرح برنامج تصوير سيلفي


في الفيديو التالي سوف تجد شرح كفية استخدام برنامج تصوير سيلفي هذا بشكل مفصل .



في الأخير أتمنى ان يساعدك تنزيل برنامج تصوير سيلفي هذا الذي اقترحناه عليك في هذا المقال على التقاط صور سلفي ذات جودة عالية وتستمتع بتصوير الصور .


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي