القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج للحصول على رقم امريكي للواتس اب


برنامج للحصول على رقم امريكي للواتس اب
برنامج للحصول على رقم امريكي للواتس اب

برنامج للحصول على رقم امريكي للواتس اب هو ما سوف نقدمه لك في هذا المقال حيث انه يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل التطبيقات والمواقع الإلكترونية للحصول على رقم أمريكي مجانًا .


برنامج للحصول على رقم امريكي مجاني هذا يريده الأغلبية من اجل استخدامه في تنشيط WhatsApp، خاصة أن تطبيق WhatsApp سمح مؤخرًا بتفعيل رقمين على جهاز واحد.


باستخدامك تطبيق للحصول على رقم امريكي مجاني هذا سوف تحصل على رقم  يمكنك به تفعيل العديد من تطبيقات الدردشة السريعة مثل WhatsApp و Viber و Line


كما ان بواسطة برنامج ارقام امريكية مع الكود هذا سوف يمكنك تأكيد العديد من حسابات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter.


برنامج الحصول على رقم امريكي للواتس هذا مجاني يتيح للمستخدمين الحصول على رقم أمريكي مؤقت لتنشيط تطبيقات الاتصال مثل WhatsApp و Viber وما إلى ذلك. 


يعد تطبيق للحصول على رقم امريكي للواتس اب هذا خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى تطبيقات الاتصال العالمية ولكن ليس لديهم رقم هاتف في الولايات المتحدة.


برنامج للحصول على رقم امريكي للواتس اب


برنامج للحصول على رقم امريكي للواتس اب يعتبر هذا البرنامج من البرامج الجيدة جدًا التي يستخدمها الكثير من الناس في العالم العربي هذه الأيام.


يتيح لك برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب هذا رقم هاتف أمريكي افتراضي، من خلال هذا الرقم يمكنك تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتطلب رقم هاتف جوال.


وذلك لأن بعض مواقع التواصل الاجتماعي يجب أن يكون لديك رقم أمريكي للاشتراك فيه، لذلك من خلال هذا البرنامج يمكنك يمكن الحصول على الرقم بسهولة .


يمكنك إرسال واستقبال الرسائل لجميع أرقام الولايات المتحدة مجانًا باستخدام افضل برنامج رقم امريكي للواتس هذا يمكنك إجراء واستقبال المكالمات مجانًا.


بالإضافة إلى الرموز التعبيرية وموقعك، يمكنك أيضًا إرسال الصور ومقاطع الفيديو يمكنك أيضًا عمل اتصال عن طريق مكالمات فيديو عالية الدقة.


مميزات برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب


برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب هذا حاز على ثقة آلاف المستخدمين حول العالم لما يتمتع به من خصائص عديدة، من أهمها:


  1. الحصل على أرقام أمريكية من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة.
  2. واجعة سهلة الاستخدام
  3. مجاني ولا يحتوي على أي إعلانات
  4. الارقام تعمل على الواتساب بدون مشاكل
  5. قم بإجراء مكالمات صوتية لجميع دول العالم بسعر بسيط
  6. إرسال الصور ومقاطع الفيديو والمواقع والدردشة مع مستخدمي التطبيق مجانًا
  7. يمكن لمستخدمي التطبيق الاتصال بأي رقم مجانًا.


كانت هذه هي ابرز مميزات وخصائص هذا البرنامج الان سوف ننتقل الى شرح تحميل برنامج للحصول على رقم امريكي مجاني في المقرة الموالية تابع الشرح معي.


تحميل برنامج للحصول على رقم امريكي مجاني


من اجل تحميل برنامج للحصول على رقم امريكي مجاني استخدم ايقونة التحميل هذه.


تحميل برنامج للحصول على رقم امريكي مجاني

شاهد أيضا تطبيقات تواصل مع اجانب  .


بعد ان تقوم بتنزيل البرنامج دعني الان اشرح لك كيف الحصول على رقم امريكي للواتس اب بستخدامه.


كيف احصل على رقم امريكي للواتس؟


بالنسبة الى كيف احصل على رقم امريكي للواتس؟ فهي بسيطة قم بتحميل برنامج للحصول على رقم امريكي للواتس اب هذا وبعد التحميل اتبع هذه الخطوات :

  • افتح التطبيق وقم بتسجيل حساب جديد عن طريق جمايل او البريد الاكتروني.
  • قم بتعبئة المعلومات المطلوبة بعد في الخطوة الأخيرة سوف يظهر لك مجموعة من الأرقام يمكنك اخيار أي رقم يعجبك منها.

للمزيد من التوضيح اكر شاهد هذا الفيديو.


في الأخير ارجوا ان يكون هذا الموضع بعنوان برنامج للحصول على رقم امريكي للواتس اب قد وجدت فيه ما كنت تبحث عنه واستفدت منه.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي