القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات

 

أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات
أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات

أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات سوف نستعرضه في هذه المقالة، فاذا كان لديك تطبيق معين يسبب اضطرابًا في مهامك اليومية، او تشعر بضيق في الوقت عندما تستخدم هاتفك الذكي.

 

او إذا كنت تواجه مشكلة مماثلة، فأفضل حل يمكن أن تتبعه هو استخدام أداة تطبيق قطع النت عن التطبيقات. 

 

حيث ان تطبيقات الهواتف الذكية والألعاب يمكن أن تكون مشتتة وتشغل وقتنا الثمين ، لذلك ، في هذا المنشور ، سنتحدث عن أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات وكيف يمكن أن يساعد في تحسين انتاجيتك اليومية.


ما هو تطبيق InternetGuard ؟


تطبيق فصل النت عن التطبيقات
تطبيق فصل النت عن التطبيقات


تطبيق InternetGuard هو برنامج مجاني لأجهزة الأندرويد يساعد المستخدمين على قطع النت عن بعض التطبيقات وكذلك حجب الإنترنت عن بعض التطبيقات في هواتفهم. 

 

 ويُعتبر البرنامج الحل الأمثل لمشاكل استهلاك البيانات دون قصد أو التطبيقات المزعجة التي ترسل الإشعارات والرسائل الدائمة دون حاجة إليها. حيث بإمكان المستخدم تحديد البرامج والألعاب التي يسمح لها باستخدام الإنترنت،

 

 بينما يمنع بقية التطبيقات من الاتصال بالشبكة العالمية بسهولة ودون الحاجة إلى تعديل أي خيارات أو إجراء أي تعديلات على إعدادات النظام.


يوفر برنامج InternetGuard خيارات إيقاف أو السماح للتطبيقات باستخدام الإنترنت عبر شبكة WiFi أو بيانات الهاتف الخلوية. كما يحمي الهاتف الخاص بالمستخدم من الهجمات المحتملة، ويتيح له السيطرة والإدارة الكاملة لاستخدام الإنترنت في هاتفه الذكي.

 

وهو تطبيق سهل الاستخدام وكذلك يتميز بسهولة التحكم في خياراته، حيث يفضل الكثيرون استخدام برنامج InternetGuard لحماية هواتفهم للتحكم في استخدام الإنترنت.


كيف يعمل تطبيق InternetGuard على حماية هاتفك من الاختراقات؟


تطبيق InternetGuard هو أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات الذي يعمل على حماية هاتفك من الاختراقات والتهديدات الأمنية. حيث يستخدم التطبيق تقنية VPN لتشفير حركة البيانات وتأمينها من الاختراقات والتجسس على البيانات.

 

 ويوفر أيضاً ميزة حجب المواقع الضارة والخطيرة التي تحتوي على فيروسات وبرمجيات خبيثة. كما يمنح البرنامج المستخدم القدرة على تعيين إذن الوصول للتطبيقات المثبتة، لتحديد التطبيقات التي يسمح لها بالوصول إلى الإنترنت،

 

 وكذلك تحجيم بعض التطبيقات التي تتسبب في استهلاك كميات كبيرة من البيانات الخلوية وبالتالي تؤثر على سرعة تصفح الانترنت. 

 

ان  تطبيق فصل النت عن التطبيقات InternetGuard إضافة مفيدة لهاتفك الذي يحتاج إلى الحماية والأمان من التجسس والاختراقات الأمنية تجنباً للأضرار التي قد تتعرض لها البيانات الحساسة والخاصة، ويوفر المزيد من الراحة والأمان للمستخدم.


تطبيق InternetGuard: الحل الأمثل لمنع الإعلانات المزعجة على هاتفك.


تعتبر الإعلانات المزعجة على هاتفك أمرًا مزعجًا للغاية خاصة إذا كنت تستخدم الإنترنت بشكل دائم. لذلك، يأتي تطبيق InternetGuard كحل أمثل لمنع الإعلانات المزعجة وحماية خصوصيتك عند تصفح الإنترنت.


يوفر تطبيق InternetGuard طرقًا بسيطة وفعالة لمنع الوصول إلى الإنترنت بدون الحاجة إلى الجذر، حيث يمكن السماح بالتطبيقات والعناوين بشكلٍ فردي أو رفض الوصول إلى شبكة Wi-Fi و / أو اتصال الهاتف المحمول.

 

حيث يمكن حظر الوصول إلى الإنترنت بشكلٍ كامل أو لبعض الصفحات أو العناوين، مما يساعد في تقليل استخدام البيانات الخاصة بك.ويتيح التطبيق أيضًا العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل تسجيل كل حركة المرور الصادرة، والتصفية، وتصدير ملفات PCAP لتحليل حركة المرور.

 

وفي النهاية، يتميز التطبيق بتصميم متعدد الأبعاد مع مظهر فاتح وداكن ومع أنه يحتوي على جذر، فهو يوفر كل هذه الميزات للمستخدم بدون الحاجة للجذر.

 

 لذلك، يمكن اعتبار تطبيق InternetGuard هو الحل الأمثل لتجنب الإعلانات المزعجة وحماية الخصوصية عند استخدام الإنترنت على هاتفك.


إدارة استهلاك البيانات على هاتفك باستخدام تطبيق InternetGuard.


يأتي تطبيق InternetGuard كحل لهذه المشكلة، حيث يوفر طرقًا متقدمة وسهلة لمنع الوصول إلى الإنترنت دون الحاجة إلى الجذر.


يمكن للتطبيق تحديد التطبيقات والعناوين المسموح بها بشكل فردي، أو رفض الوصول إلى شبكة Wi-Fi واتصال الهاتف المحمول. حيث تتيح هذه الميزة تقليل استخدام البيانات الخاصة بالمستخدم.

 

 بالإضافة إلى دعم الإصدارات الحديثة من نظام التشغيل Android وIPv4 / IPv6 TCP / UDP وثيم متعدد الأبعاد يتضمن مظهرًا فاتحًا وداكنًا.


يوفر التطبيق خيارات متعددة للاشعارات وسجل استخدام الشبكة الصادرة، وإخطارات جديدة عند وصول التطبيق إلى الإنترنت. وتظهر سرعة الشبكة في شريط الحالة على شكل رسم بياني.

 

 وبالاضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين اختيار من بين خمسة ثيمات إضافية في كل من الإصدار الفاتح والداكن.


في النهاية، يعد تطبيق InternetGuard إحدى أفضل الحلول للادارة والتحكم في استهلاك البيانات على هاتفك الذكي. كما يقدم التطبيق خيارات مهمة للغاية وتصميمًا بديهيًا مع ميزات تقنية متنوعة لتلبية احتياجات المستخدمين لإدارة تدفق البيانات على الهاتف الذكي.


كيف يمكن لتطبيق InternetGuard حماية الأطفال من المحتوى الغير لائق على الإنترنت؟


يعتبر تطبيق InternetGuard No Root Firewall من أفضل التطبيقات المخصصة لحماية الأطفال من المحتوى الغير لائق على الإنترنت. بفضل صلاحيات الوصول التي يتيحها التطبيق، 

 

ويمكن للأهل أن يسمحوا بوصول التطبيقات التي يرغبون فيها، وحظر التطبيقات التي قد تحتوي على محتوى غير مناسب للأطفال.


يعمل التطبيق على تحديد الإجراءات التي يمكن اتخاذها، مما يعني أنه بإمكان الآباء تعيين خيارات السماح/ الحظر بناءً على كل تطبيق على حدة، وليس فقط بالنسبة لكل جهاز.

 

 بالإضافة إلى ذلك، يقوم التطبيق بتحديد تلقائي لعناصر الويب المختلفة التي يتم الوصول إليها من قبل التطبيقات المثبتة على الهاتف.


ويمكن للمستخدمين الاعتماد على الإعدادات الجاهزة المتوفرة في التطبيق، الأمر الذي يسمح للآباء بالتحكم بمحتوى تطبيقات الأطفال بسهولة وبدون الحاجة إلى مستوى متقدم من المعرفة التقنية.


كذلك يوفر التطبيق أيضًا إمكانية تعيين الحد الأقصى لاستخدام البيانات، حيث يتيح تتبع استخدام البيانات المحدد لكل تطبيق على حدة، مما يساعد على تجنب الرسوم الزائدة عند استخدام الشبكة.


باستخدام تطبيق InternetGuard No Root Firewall، لن يحظى الأطفال بأي فرصة للوصول إلى المحتوى الغير لائق على الإنترنت، بينما تؤمن الحلول الجاهزة للآباء التحكم الكامل في الجوالات والأجهزة اللوحية. 

 

ويمكن للآباء الآن تحميل هذا التطبيق من متجر Google Play وتوفير بيئة آمنة لأطفالهم.


ما هي أهم مزايا تطبيق InternetGuard عن تطبيقات الحماية الأخرى؟


نتجه إلى قائمة المميزات المتوافرة في تطبيق NetGuard:


  1. يوفر NetGuard طريقة سهلة ومتقدمة لمنع الوصول إلى الإنترنت على هاتف Android - دون الحاجة إلى الجذر.
  2. بإمكانك السماح بالتطبيقات والعناوين بشكل فردي أو رفض الوصول إلى شبكة Wi-Fi و / أو اتصال الهاتف المحمول.
  3. تقليل استخدام البيانات للحفاظ على الرصيد.
  4. يدعم شبكات IPv4 / IPv6 TCP / UDP.
  5. يوفر NetGuard إمكانية السماح اختياريًا عند تشغيل الشاشة.
  6. يحتوي البرنامج على إخطار اختياريًا عند وصول أحد التطبيقات إلى الإنترنت.
  7. يمكنك تسجيل استخدام الشبكة اختياريًا لكل تطبيق لكل عنوان.
  8. يتميز بواجهة مستخدم بتصميم متعدد الأبعاد مع مظهر فاتح وداكن.
  9. يتميز بامكانية تحديد ثيم معين.
  10. السماح / منع العناوين الفردية لكل تطبيق.
  11. يوفر إخطارات التطبيق الجديد وإمكانية تكوين NetGuard مباشرة من الإخطار.
  12. يتميز بعرض الرسم البياني لسرعة الشبكة في إشعار شريط الحالة.
  13. يتميز بإمكانية اختيار من بين خمسة ثيمات إضافية في كل من الإصدار الفاتح والداكن.


باختصار يعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات لتوفر على كل الخصائص التي تحتاجه اليها.


تجربتي مع تطبيق InternetGuard: هل يستحق الاستخدام؟


تجربتي مع تطبيق InternetGuard كانت رائعة. قبل استخدام هذا التطبيق، كنت أشعر بالقلق بسبب بعض التطبيقات التي تستخدم الإنترنت بشكل مفرط، مما يؤثر على بيانات هاتفي النقال. 

 

وفي بعض الأحيان، تتسبب بعض التطبيقات في الإزعاج بسبب الإشعارات المتزايدة التي تظهر على الشاشة. لكن بمجرد تثبيت تطبيق InternetGuard، بدأت أستخدمه على الفور.


تطبيق InternetGuard يسمح لي بالتحكم في تطبيقات هاتفي النقال الخاصة بي، وفيما يتعلق بالاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يرسل إشعارات عندما تبدأ تطبيقات جديدة في استخدام الإنترنت.

 

 ولأن التطبيق لا يتطلب الحصول على صلاحيات الجذر، فإنه يعد الإختيار الأمثل لمن يريد الحفاظ على خصوصيته.


كذلك احببت تصميم التطبيق وطريقة عرض البيانات، كما أنه يتيح لي الرجوع إلى سجل التاريخ المروري للتطبيقات التي استخدمتها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنني فلترة النتائج، وحتى تصديرها لمساعدتي في تحليل حركة الإنترنت.


بشكل مجمل، تجربتي مع تطبيق InternetGuard كانت إيجابية وجيدة جدًا. لذا أوصي بهذا التطبيق لجميع من يرغب في الحفاظ على خصوصيته والتحكم في استخدام الإنترنت لتطبيقاتهم. 


تسريع سرعة الإنترنت على هاتفك باستخدام تطبيق InternetGuard.


تطبيق InternetGuard No Root Firewall هو أفضل بدائل جدار حماية غير مطلوب الجذر لنظام Android. حيث يساعد في حجب الوصول إلى الإنترنت للتطبيقات الغير ضرورية والحد من استخدام البيانات وتسريع سرعة الإنترنت.

 

كذلك يوفر للمستخدم تحكمًا كاملًا في كيفية الوصول إلى الإنترنت على هاتفه المحمول.  ويقدم التطبيق خيارات السماح أو الحظر للتطبيقات والمجالات بشكل فردي.

 

كما يتيح التطبيق عرض كامل لاستخدام البيانات ويعمل على تسجيل كل حركة المرور الصادرة و يتيح تصدير ملفات PCAP لتحليل حركة المرور. كذلك يتميز التطبيق بتصميمهالحديث مع خيارات متنوعة للثيمات سواء على الفاتح او الداكن. 

 

ويعد التطبيق بديل جدار حماية غير مطلوب الجذر لنظام Android حيث يستفيد منه الكثير من المستخدمين الراغبين في تسريع سرعة الإنترنت وحماية خصوصيتهم.

 

 لذلك فإن InternetGuard No Root Firewall يعتبر أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات التي يمكن استخدامها على الهواتف التي تعمل بنظام Android. 


تطبيق InternetGuard: الخيار الأمثل لمن يهتم بالخصوصية والأمان على الإنترنت.


يُعتبر تطبيق InternetGuard واحدًا من أفضل التطبيقات التي تساعد على حماية أجهزة الأندرويد وخصوصية المستخدمين على الإنترنت، حيث يُقدم الحماية دون الحاجة لصلاحيات الجذر.


يمنح التطبيق مستخدمي الأندرويد القدرة على التحكم الكامل في تطبيقات جهازهم المحمول بسهولة، حيث يسمح بمنع الوصول إلى الإنترنت لتطبيقات محددة، وذلك لتجنب ظهور إشعارات غير مرغوب فيها وتوفير تجربة استخدام خالية من الإزعاج.


ويتميز التطبيق بتمكين المستخدمين من تخصيص الإعدادات في كل تطبيق، والتحكم في سماح أو عدم السماح بالوصول إلى الإنترنت لكل تطبيق على حدة.


أيضًا، يعطي InternetGuard مستخدمي الأندرويد القدرة على إدارة استخدام بياناتهم بشكل أفضل، حيث يمكن مراقبة استخدام البيانات والتحكم فيه بشكل كبير.


بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق الحماية الكاملة للمستخدمين من خلال تنبيههم بالتطبيقات الجديدة التي تحاول الوصول إلى الإنترنت، والتنبيهات لسرعة الشبكة في إشعار شريط الحالة.


قد يكون InternetGuard هو التطبيق الذي يحتاجه الأشخاص الذين يهتمون بخصوصية البيانات والأمن على الإنترنت بشكل كبير، كونه يعتبر الخيار الأمثل لقطع النت عن التطبيقات.


 


كيف يمكن لتطبيق InternetGuard حماية بياناتك الشخصية على الإنترنت؟


يعد تطبيق InternetGuard أداة مهمة لحماية بياناتك الشخصية على الإنترنت. حيث يعمل هذا التطبيق على فصل التطبيقات التي تستخدم بياناتك دون موافقتك، ويعمل على حجب ذلك الوصول لهذه التطبيقات،  لذا فهو يعد افضل برنامج فصل النت عن بعض التطبيقات  .


كذلك يتيح لك التطبيق خيارات للتحكم في التطبيقات التي يسمح لها بالاتصال بالإنترنت والتطبيقات التي يمنعها من الوصول إلى الإنترنت، سواء عبر البيانات الخلوية أو الواي فاي. و يمكن أن يوفر هذا التطبيق وقتًا وجهدًا في إمكانية إدارة بياناتك الشخصية على الإنترنت.

 

 وبالإضافة إلى ذلك، يعرض التطبيق إحصائيات عن استخدامك للشبكة، وتطلعاتك، مثل المواقع التي تم زيارتها وتحميل الملفات والتطبيقات. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك التطبيق بتحديد إذا كان يجب منع أي تطبيق من استخدام شبكة الإنترنت في حالات معينة.

 

يعد تطبيق InternetGuard افضل برنامج قطع النت عن بعض البرامج وواحدًا من أفضل التطبيقات المتاحة مجانًا على متجر التطبيقات ويمكن لهذا التطبيق حماية بياناتك الشخصية من الاختراقات والمخاطر المحتملة على الإنترنت.


تحميل أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات


اذا كنت تبحث عن برنامج قطع النت عن التطبيقات للاندرويد فهذه التطبيق يعد الأفضل على الاطلاق يمكنك تحميله من الرابط التالي:

 

تحميل التطبيق


مقال مقترح لك برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري .


خلاصة الموضوع.

 يشير المقال إلى أهمية تطبيقات قطع النت عن التطبيقات للحد من الاستهلاك الزائد للانترنت، وذلك من خلال طرح أفضل تطبيق قطع الانترنت عن التطبيقات  و يحتوي التطبيق على العديد من الميزات المتقدمة والسهلة الاستخدام.

 

مثل قدرته على  حظر الانترنت بشكل فردي للتطبيقات والعناوين، وبهذا يمكنه أيضًا تحسين أداء الهاتف بشكل عام من خلال تقليل استهلاك الانترنت.

 

كذلك يمكن للتطبيق التعامل مع نوع الاتصال المستخدم (الواي فاي أو بيانات الهاتف) ويدعم IPv4 / IPv6 TCP / UDP. وهناك إعدادات للتنويه بوصول التطبيقات إلى الانترنت وتسجيل كل حركة المرور الصادرة، 

 

كما يتيح التطبيق تصدير ملفات PCAP لتحليل حركة المرور. فهو يهدف إلى أن يكون الحل الأسهل والأكثر فاعلية لقطع النت عن التطبيقات بدون الحاجة لعمل روت.


اسم التطبيق : أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات
التصنيف : أدوات
نظام التشغيل : Android, iOS
مجاني : 0 USD
4.5 (14268التقييم )
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
ادمين1

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي