القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق kiki لربح المال الاصلي مجانا

تحميل تطبيق kiki لربح المال
تحميل تطبيق kiki لربح المال

نستعرض لكم في هذا المقال تحميل تطبيق kiki لربح المال الاصلي مجانا تطبيق كيكي لربح المال هو احد أفضل تطبيقات لربح المال من هاتفك المعروفة في الوطن العربي وهذا راجع الى الشهرة التي حققها هذا التطبيق بكونه من بين تطبيقات صادقة لربح المال 2021 ولكون البرنامج يقدم العديد من عروض وطرق التي يمكنك الربح من خلالها.

ونحن في موقع موسوعة الابلكيشن في هذا الموضوع اليوم سوف نقدم لك شرح حول هذا التطبيق وكيفية الربح الصحيحة منه وتحميله ومن اجل التعرف على كل هذا ندعوك الى استكمال قراءة هذا المقال حتى الاخير.

كما تعلم لقد أصبح الربح من الانترنت هوس الكثيرين من المستخدمين، ومن أكثر الأشياء بحثاً في هذا الوقت وذلك نظراً للأقبال الشديد على تعلم أساسيات وطرق ربح المال وأنت جالس في منزلك، كما وأصبح الربح من تطبيقات الهواتف الذكية من الأمور التي أصبحت متداولة ومشهورة.

ولأجل ذلك أُطلقت العديد من تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي التي تساعد الراغبين في الربح عن طريق الإنترنت وكل تطبيق من هذه التطبيقات تختلف طرق الربح منه وهذه الاخيرة هي التي تجعل كل واحد مختلف عن الاخر.

ومن بين أقوى هذه التطبيقات التي اتبتت جدارتها بالطرق التي يتيحها لكسب المال نجد تطبيق kiki لربح المال ، الذي يحقق العديد منه ارباح يوميا فإذا كنت ايضا تريد تحقيق الدخل منه وتبحث عن تطبيق لربح المال من الانترنت فسيساعدك هذا التطبيق حتما وانا سوف أشارك معكم كل ما اعرفه حوله.


ماهو تطبيق kiki لربح المال

 

تطبيق kiki لربح المال هو تطبيق ربحي أجنبي وليس عربي، يمكنك من كسب مبالغ مالية تصل إلى ٧٥ دولار أسبوعيا، وقد يصل إلي 100 دولار على حسب جهدك.

وذلك من خلال التفاعل مع محتوى الموجود داخل التطبيق عن طريق إبداء الاعجابات و إضافة التعليقات وغيرها من أساليب التفاعل الأخرى كما في فيسبوك لكن مع هذا التطبيق فانت تقوم بهذا من أجل الحصول على مردود مالي وليس بالمجان فقط.

وبهذا بالتأكيد سوف يعود عليك الوقت الذي تقضيه على الهاتف المحمول بالنفع الجيد.


كيفية الربح من تطبيق kiki


قبل تحميل تطبيق كيكي لربح المال دعونا في بداية الامر نعرفكم على كيفية الربح من تطبيق kiki لا داعي للقلق فان طريقة الربح واستخدامه ليس بالأمر الصعب أو المعقد، ولكنه يحتاج إلى بعض التركيز، وسنشرح طريقة بدء استخدامه تفصيلياً.

اذن فان شرح تطبيق kiki بكل سهولة هو كتالي في هذه الخطوات:


1-الخطوة الأولى:

قم بتنزيل تطبيق كيكي لربح المال الاصلي من رابط التحميل الموجود في اسفل هذا الموضوع.


2-الخطوة الثانية:

قم بالتسجيل وإنشاء حساب جديد داخل التطبيق وذلك بالضغط على تسجيل في الأسفل أو Sign Up، وذلك عن طريق ادخال بياناتك الشخصية المطلوبة كرقم الهاتف واسمك وكلمة السر ثم تقوم بالضغط على تسجيل في الأسفل، وحينها سوف تحصل على مبلغ بقيمة 5 دولارات كهدية تشجيعية من التطبيق لإنشائك حساباً جديداً.


3-الخطوة الثالثة:

قم بمتابعة صفحة kikitime حتى يمكنك الحصول على منشورات للتفاعل معها من أجل كسب الدولارات من هذه المنشورات، والمتابعة يجب أن تكون من المتصفح الخاص بك سواءً جوجل كروم أو غيره.


4-الخطوة الرابعة:

بعد الضغط على sign in سيتم تسجيل الدخول الى التطبيق من متصفحك وبعد الدخول الى التطبيق ستتوجه مجددا إلى KIKITIME كي تفتح معك خيار Follow This Page وذلك من أجل الحصول على منشورات والحصول على مساحة مشاركة المنشورات من أجل الحصول على أرباح لك.

بعد ذلك ستفتح معك هذه الصفحة بعد الدخول إليها متابعتها، ولكن إن لم تتابع الصفحة لن تفتح معك، وستقوم بإنشاء أول منشور لك بالضغط على علامة الزائد من الأعلى.


5- الخطوة الخامسة:

اختر موضوع يناسبك وقم بكتابته من أفكارك وضع العنوان والمحتوى له، أو قم بالتوجه الى أي موقع أجنبي، ثم انسخ أي موضوع يعجبك تريده على صفحتك، ثم تقوم بالضغط على ADD POST.

وكل من يقوم بالتفاعل مع منشوراتك سيضيف إلى رصيد أرباحك، لذا اختر منشورات مفيدة حتى تكونة التفاعلات عليها كثيرة وتحصل حينها على أرباح جيدة.

أما عن سحب الربح من تطبيق kiki فيمكنك سحب ارباحك من خلال العديد من الطرق حيث يوفر عدة وسائل دفع أهمها paypal اذا كنت تريد تطبيق لربح المال باي بال او السحب بواسطة العملة الافتراضية بيتكوين او رصيد جوجل بلاي وويسترن يونيون، وذلك فور وصولك الى حد 75 دولار.


تحميل تطبيق kiki لربح المال


الان يمكنك تحميل تطبيق kiki لربح المال مباشرة من خلال اقيونة التحميل هذه وايضا نحن نقدم لك دعم مباشر لشرح كيفية الربح من تطبيق kiki لتوصل بالطريقة والتطبيق من هنا.




تطبيق kiki time متوفر لكل الاجهزة التي تعمل بنظام أندرويد في متجر غوغل بلاي وايضا في هواتف الأيفون وتستطيع تنزيل تطبيق كيكي لربح المال مباشرة من خلال رابط التحميل الذي وضعناه لك.

وبهذا يكون هذا برنامج تطبيق متكامل حيث انه تطبيق لربح المال من الاندرويد جيد وايضا تطبيق ربح المال للايفون يمكن ان يستعمله الجميع بدون استتناء في جميع الهواتف وفي جميع الدول ايضا.


وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد أفدناكم، وإذا واجهتكم مشكلة مع التطبيق يمكنكم التواصل معنا في التعليقات، ويمكنكم أيضا كتابة تجربتكم مع هذا التطبيق، أو إرسال استفساراتكم وسيسعدنا الرد عليكم في أسرع وقت.

وفي نفس هذا السياق ندعوك للاطلاع على تطبيقات ربح صادقة من انترنت اخرى في هذا الموضوع الذي سبق ان قمنا بنشره.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي