القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحسين جودة الصور الى hd للاندرويد الافضل

برنامج تحسين جودة الصور الى hd للاندرويد
برنامج تحسين جودة الصور الى hd للاندرويد

برنامج تحسين جودة الصور الى hd للاندرويد يبحث عنه معضم مستعملي الهواتف النقالة لان العديد من الأشخاص يعانون من مشكلة فقدان الصور بسبب جودتها الرديئة أو هناك من يملك صور قديمة تحمل ذكريات ثمينة لكنها ذي جودة سيئة.


اليوم سنحاول حل مشكلتكم هذه وذلك باقتراح برنامج يحسن من جودة الصور ، وبدون أي شك سيحل مشكلتكم ويقضي عليها، لذا تابعوا معنا القراءة إلى النهاية للتعرف على البرنامج وتحميله.


تطبيق تحسين جودة الصور


تطبيق تحسين جودة الصور هذا متوفر على متجر جوجل بلاي، وحصل هناك على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل، إضافة إلى أكثر من مليون عملية مراجعة ونتج عنها تقييم 4,5 نجمات من أصل خمسة.

تم إصدار البرنامج يوم 21 يوليوز سنة 2019، أما آخر تحديث له فتم قبل أيام فقط وبالظبط في اليوم الثالث من شتنبر من هذه السنة 2021.

إصدار البرنامج هو 1.6.2، ويقدمه Splice Video Editor، ووجب التنويه أن البرنامج يشتغل بالإنترنت، ويستهلك من مساحة التخزين 41 ميغابايت، لكن أغلب مميزاته مجانية ويحتوي على بعض المنتجات المدفوعة.


إن مؤشر التقييم العالي للبرنامج وعدد عمليات التنزيل الكبير، إضافة إلى التحديثات المستمرة له كافية لتجعله أفضل برنامج لجعل جودة الصور HD .


مميزات برنامج تحسين جودة الصور إلى HD


برنامج تحسين جودة الصور الى hd هذا يتضمن العديد من المميزات التي اكسبته مكانة كبيرة بين كل تطبيقات تحسين جودة الصور وفي النقط الثالية سوف ندكر لكم بعض هذه المميزات المتوفرة فيه وهي كتالي:

  1. تحسين جودة الصور : في الأساس هو برنامج يعدل جودة الصور ومهما بحثنا قد لا نجد أي برنامج يقدم الخدمة مثل تطبيق Remini  فهو يجعل الصور في أعلى دقة لها، ويزيل عنها الضبابية والتشويش وأي شيئ غير مرغوب فيه.
  2. الذكاء الإصطناعي Artificial intelligence: التطبيق يستخدم تكنولوجيا جد متطورة وهي تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي، حيث من خلالها يبحث التطبيق عن الصور الشبيهة للصورة التي رفعتها، ثم يعدل عليها تلقائيا وفي مدة سريعة بدون أي مجهود منك.
  3. تحسين جودة الصور القديمة: أفضل استغلال للتطبيق، هو استرجاع ملامح الصور القديمة، فالعديد من مستخدمي التطبيق يستخدمونه لاسترجاع ملامح الصور القديمة كانت لأبائهم أو أجدادهم أو أي من أقاربهم.
  4. الآمان: يعتبر التطبيق آمنا 100% وذلك يتجلى في وجوده على متاجر التطبيقات منها جوجل بلاي، حيث تم فحصه جيدا بعناية قبل رفعه.
  5. مجاني: التطبيق يعمل بشكل مجاني، إضافة إلى وجود خاصية جمع النقاط عبر مشاهدة الإعلانات، ومن خلال هذه النقاط يمكن دفع بعض الرسوم.
  6. يشتغل على جميع الأجهزة: يشتغل على كل من أنظمة التشغيل Android  و IOS  حيث يتوفر على المتجرين الخاصين بهذين النظامين، إضافة إلى هذا؛ فالبرنامج بالإمكان اشتغاله على أجهزة الكمبيوتر لكن باستعمال برامج محاكي الأندرويد على الكمبيوتر، مثل برنامج تنسنت.
 

طريقة العمل على برنامج يحسن من جودة الصور

 

سوف نشرح لكم كيفية تحسين جودة الصورة بواسطة هذا التطبيق في خطوات بسيطة سوف تعطيكم فكرة واضحة على مايجب عليك القيام به داجل البرنامج لتحسين جودة الصورة 

  • في البداية قم بتحميل التطبيق من خلال ايقونة التحميل في الاسفل ، ثم افتح التطبيق، وبعدها سيظهر التطبيق بعض مميزاته وخصائصه، قم بالظغط على تخطي.
  • بعدها اظغط على تسجيل أو تسجيل الدخول، وإذ كانت هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق فبإمكانك تسجيل بياناتك طبق أي حساب خاص بك على مواقع التواصل الإجتماعي كحساب جوجل أو الفيسبوك.
  •  ثم ستظهر أيقونات عدة، أنت اختر أنك تريد استعمال النسخة التجريبية قبل الدفع، ثم اظغط على معرض الصور واختر الصورة التي تريد تعديل وتحسين جودتها.
  • بعدها سيتم منك تحديد الجزء المراد التعديل عليه،  يظل بإمكانك اختيار الصورة كاملة، فحددها إذا وقم بالظغط على الزر الدائري باللون الأزرق ليقوم البرنامج بتحسين جودة الصورة.
  • هنا سيتم تحميل الصورة التي تم تحسين جودتها  وتظهر بجودة عالية، ويمكنك حفظها أو مشاركتها مباشرة على شبكات التواصل الإجتماعي.

اذن كانت هذه هي ابرز الخطوات التي عليك اتباعها من اجل زيادة جودة الصورة التي تتوفر عليها سواء كانت قديمة وتريد برنامج اصلاح الصور القديمة والمخدوشه للاندرويد او جديدة الطقتها بهاتفك مباشرة.
 

تحميل برنامج تحسين جودة الصور إلى HD


في مقالنا هذا، قمنا بمجهود لحل مشكلتكم والتي تتجلى في الجودة الرديئة للصور، وهناك من يملك ذكريات عائلية في صورة رديئة الجودة فيشعر بالتأسف عليها.

لذا قمنا باقتراح عليكم هذا التطبيق لحل المشكلة لكم والذي يمكنكم تحميل برنامج تحسين جودة الصور بشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية


ادا وجدت اي مشكلة في تحميل التطبيق او استعماله يمكنك التواصل معي بشكل مباشر من خلال الوتساب من هنا " ارسال رسالة " سوف اقدم لك كل المساعدة التي تحتاج بكل سرو 


تقديرا لمجهوداتنا نرجوا مشاركة هذا الموضوع الذي كان بعنوان برنامج تحسين جودة الصور الى hd للاندرويد على صفحاتكم في مواقع التواصل الإجتماعي لينتفع بها أصدقائكم لعلهم يعانون من المشكلة.

وإن كان لك أي إشكال أو سؤال حول البرنامج أو أي برنامج آخر، فلا تتردد في طرحها في التعليق. 

وفي نفس هذا السياق اقترح عليك الاطلاع على هذه التطبيقات ايضا.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي