القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج مصمم الصور والكتابه عليها الافضل

برنامج مصمم الصور والكتابه عليها
برنامج مصمم الصور والكتابه عليها

برنامج مصمم الصور والكتابه عليها هذا سوف يكون مفيد لك اذا كنت ترغب في إضافة تحرير احترافي لصورك والكتابة على الصور.

فاذا كنت تريد مشاركة صورك مع اصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة مختلفة عن الآخرين نوصيك بواحد من أفضل وأقوى برنامج تصميم الصور والكتابه عليها وتحرير الصور لنظام  Android و نظام ios ايضا.

يمكنك الآن تجربة برنامج تصميم الصور والكتابه عليها للاندرويد هذا من اجل تصميم وتحرير الصور عن طريق إضافة تأثيرات ورسوم متحركة والمزيد من الميزات الإضافية الممتازة الأخرى.

ويعتبر هذا التطبيق ايضا من بين افضل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها للايفون حيث انه متاح لجميع مستعملي هوانف الاندرويد وايضا توجد له نسخة مخصصة لهواتف الايفون التي تعمل بنضام ios.

اذن اذا كنت تود التعرف على هذا التطبيق وطريقة العمل به وتحميله ادعوك الى استكمال قراءة هذا المقال حتى الاخير.

ماهو برنامج تصميم الصور والكتابه عليها


تطبيق تصميم الصور والكتابه عليها هذا هو أحد افضل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها إنه محرر صور احترافي للغاية.

يمكنك من خلاله إنشاء شعار احترافي لقناتك على YouTube أو صفحتك على Facebook، يمكن أيضًا بيع خدمات تصميم الشعار أو الصور على مواقع الخدمة الشهيرة مثل Five و Pfeiffer، ميزة كبيرة.

برنامج مصمم الصور هذا يمكن من خلاله تحويل الصور العادية إلى صور كرتونية، ويدعم جميع الخطوط و تطبيقات الخطوط العربية.

إنه ببساطة احسن برنامج تصميم الصور والكتابه عليها متكامل ولن تحتاج الى تثبيت تطبيقات منافسة أخرى، حيث انه يوفر لك جميع الخدمات التي تحتاجها في تطبيق واحد.

مميزات تطبيق تصميم الصور والكتابه عليها


برنامج تصميم الصور والكتابة عليها هذا بفضله تستطيع إنشاء صور مجمعة بسيطة للغاية واحترافية، بالإضافة إلى وظائف تحرير الصور.

يسمح لك التطبيق ان تضيف العديد من الصور في العديد من الأشكال الجذابة، يمكنك تخصيص كل المحتوى باستخدام الإطار والموقع والحجم.


من مميزات برامج تصميم الصور والكتابه عليها هي توفير العديد من الأدوات التي تسمح للمستخدمين بتعديل صورهم حسب الحاجة.

حيث يتوفر على الأدوات النموذجية والأكثر استخدامًا هي إزالة الخلفيات، واقتصاص الصور، وتغيير الدقة، وإضافة النص، وإضافة الفرش، وإضافة التأثيرات وغيرها الكثير يوفرها يمكنك الاطلاع عليها عند تحميل برنامج تصميم الصور والكتابة عليها هذا.

بالاضافة الى انه ستتمكن عند تنزيل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها هذا من إنشاء ملصقات ووضعها على الصور التي تقوم بالكتابه عليها.

حيث انه يتم توفير الملايين من الملصقات الفنية وايضا هناك ميزة فريدة في برنامج تصميم الصور والكتابه عليها apk وهي انه يتيح لك ازالة الخلفية للصور ورسم الظلال وإضافتها وتحرير الصور حتى لا تضطر إلى تعديلها في المستقبل.

ويُعد هذا الوضع رائع لأنه يمكن أن يساعدك في اكتشاف الأنماط الفريدة، في التصوير الفوتوغرافي، يمكنك تمييزك عن الآخرين عند إجراء تحرير أساسي.

ومن المميزات الرائعة التي يوفرها ايضا تطبيق تصميم الصور والكتابه عليها هي انك يمكنك الكتابة علي الصور باللغة العربية وهذه الميزة لا يوفرها العديد من التطبيقات المتخصصة في تصميم الصور.

 اذن كانت هذه هي بعض المميزات والخصائص التي يتضمنها هذا التطبيق وليست كلها حيث ان يحتوي على الكثير من الخضائص الاخرى نتركك لكتشافها عند تحميله من خلال رابط تحميل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها المباشر الموجود اسفل المقال.


تنزيل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها للاندرويد

 
 اذن اعزائي عزيزاتي زوار موقع موسوعة الابلكيشن لقد وصلنا الان الى مرحلة تنزيل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها مجانا.
 
وكما اشرنا في بداية الموضوع سوف نضع لكم رابط تحميل نسخة خاصة لهواتف اندرويد ونسخة اخرى خاصة لمن كان يتوفر على هاتف ايفون.
 
حيث يمكنك تحميل برنامج تصميم الكتابه على الصور للاندرويد من خلال ايقونة التحميل هذه.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية
 ادا وجدت اي مشكلة في تحميل التطبيق او استعماله يمكنك التواصل معي بشكل مباشر من خلال الوتساب من هنا " ارسال رسالة " سوف اقدم لك كل المساعدة التي تحتاج بكل سرو.
 
 

تحميل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها للايفون

 

اما بالنسبة الى مستعملي هواتف الايفون التي تشتغل بواسطة نضام ios يمكنكم تنزيل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها للايفون من خلال رابط التحميل من هنا.

تحميل للايفون


وفي الاخير ان برنامج مصمم الصور والكتابه عليها هذا يُعد من بين افضل برامج تصميم الصور والكتابه عليها ومن اقوي التطبيقات التي تنافس وبشدة باقي تطبيقات تصميم الصور.

سواء من حيث أنماط الرسم وصانعي الملصقات وحتى التصوير واضافة التأثيرات المميزة على صورك.

وفي نفس السياق اقترح عليك الاطلاع على هذه التطبيقات ايضا.

تطبيق تصميم الصور المصغرة


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي