القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون الافضل والمجاني


برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون
برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون

برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون هذا الذي سوف نستعرضه لكم في هذا الموضوع يمكنك من تصميم ملصقات WhatsApp المتحركة بأسهل طريقة.

حبت يمكن بواسطة برنامج تصميم ملصقات للايفون صنع ملصقات في هاتفك الايفون لاستخدامها في تطبيق Whatsapp، سواء إذا كنت ترغب في عمل ملصق على شكل صورة وملصق على شكل فيديو.

كل ما عليك فعله هو الخطوات البسيطة التي سنناقشها بالتفصيل في هذا المقال في الوقت الحالي، معظم مستخدمي تطبيق واتسآب هم من الشباب، وهذا ما يدفعهم إلى استخدام الكثير من الفكاهة والمزاح فيما بينهم.

إحدى الطرق هي استخدام الملصقات ومؤخراً، أصبح الأمر يُستخدم على نطاق واسع، لهذا يريد العديد من مستخدمي WhatsApp معرفة افضل برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون وكيفية صنع ملصقات ثابتة ومتحركة واستخدامها كخدع دعابة للايفون.

لهذا اذا كنت تود التعرف برنامج تصميم ملصقات متحركه للواتس اب للايفون  هذا وعلى  كيفية تصميم ملصقات واتساب من رسوم متحركة خطوة بخطوة ادعوك لمواصلة قراءة هذا الموضوع حتى الاخير.

 

ماهو برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون


برنامج عمل ملصقات واتساب للايفون هذا سوف يجعلك قادرًا على عمل ملصقات WhatsApp متحركة للايفون.

وحتى تستطيع عملها فإن أول ما عليك فعله هو تنزيل افضل برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون من الربط المتوفر اسفل المقال بشكل مجاني تماما.

 ثم قم بفتح برنامج تصميم ستيكرات واتساب للايفون هذا فورًا بعد التنزيل في القائمة الرئيسية، ستجد عدة خيارات عليك تحديد VIDEO GIF منه، ثم تحديد مقطع الفيديو الذي تريد تحويله إلى ملصق على تطبيق WhatsApp، ثم تكبير وتصغير الفيديو حسب حاجتك.

بعد تحديد واختيار المدة، ستكون هناك خيارات أخرى، يمكنك تعديل تكبير وتصغير الفيديو وتعيين المرشحات وايشاء اخري كثير تساعدك علي الوصول إلي ما تريد.

بعد الانتهاء، اضغط على شاشة شعار التنزيل الموجود في برنامج عمل ملصقات واتساب للايفون هذا تحديدافي الزاوية اليمنى العليا  ثم اضغط على تأكيد سيتم تنزيل ملصق WhatsApp على الفور لاستخدامه.

كيفية تحويل الصورة المتحركة الي ملصق من خلال برنامج تصميم ملصقات للايفون


لكي تتمكن من تحويل الملصق المتحرك الذي قمت بإنشائه بواسطة برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون مجانا هذا لاستخدامه على WhatsApp.

افتح موقع EXGIF  من خلال الرابط التالي:  هنا، ثم انقر فوق Webp ثم انقر فوق اختيار ملف، ثم انقر فوق ملفي لتتمكن من تحديد ملصق الفيديو الذي قمت بإنشائه، ثم انتظر حتى يتم تحميل الفيديو في الموقع، ثم اختر عدم اللصق.

سيظهر الفيديو في الموقع، وسيظهر مربع، يجب إدخال الرقم 512 فيه وهذا يعني مربع العرض والارتفاع، اضغط طويلاً على الفيديو من الموقع، ثم هناك عدة خيارات عليك أن تختارها لتنزيل الصور.

كيفية اضافة صورة من الايفون الى ستيكرات الواتساب من خلال برنامج تصميم ستيكرات واتساب للايفون


عليك اولا الوصول الى الصورة التي قمت بتصميمها من خلال الخطوات السابقة في الملف الخاص بالتحميلات، ثم قم بنسخها، ثم قم بالبحث عن ملف الواتساب في هاتف، بعد الدخول عليه انقر على media ثم انقر على Whatsapp Stickers ثم عليك بلصق الصورة التي صممتها من خلال افضل برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون هذا وسف تجدها علي تطبيق الوتساب الخاص بك مع باقي الاستيكرات الأخرى.

وبهذا سوف تتمكن من إنشاء ملصقات للواتس اب من خلال هواتف الايفون بكل سهولة، مع إمكانية إنشاء ملصقات متحركة.


تحميل برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون

 

 اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن الان لقد وصنا الى مرحلة تحميل برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون حيث يمكنكم تنزيل التطبيق من خلال اقونة التحميل هذه


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية
 ادا وجدت اي مشكلة في تحميل التطبيق او استعماله يمكنك التواصل معي بشكل مباشر من خلال الوتساب من هنا " ارسال رسالة " سوف اقدم لك كل المساعدة التي تحتاج بكل سرو.

وفي الاخير اتمنى ان يكون برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون هذا قد نال اعجابك ووجدت فيه ماكنت تبحث عنه مند البداية.

شاهد ايضا.

 برنامج حفظ حالات الواتس للايفون الافضل والاصلي

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي