القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد الافضل

برنامج تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد
برنامج تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد

يبحث العديد عن برنامج تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد وهذا راجع الى كون الإنترنت أحد أكثر الأدوات استخدامًا في عالمنا في الوقت الحالي.
وقد أصبح جزءًا لا غنى عنه في حياة العديد من الأشخاص، وكما نعلم ان باقات الانترنت أو Wi-Fi مطلوبة للوصول إلى الإنترنت.
ربما تكون شبكة WiFi هي الأكثر استخدامًا، تعد شبكة Wi-Fi أرخص من شراء باقات الانترنت واكثرها فاعلية، لذا فهي أسرع ويمكن أن توفر العديد من الميزات الأخرى.
ومع ذلك، في بعض الأحيان تفشل شبكة wifi في توصيل الإنترنت لك بالشكل المطلوب ولن تحصل على أفضل أداء.
ولكن من خلال هذا المقال سوف نوفر لك برنامج تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد هذا التطبيق يحول هاتفك إلى محلل WiFi الأكثر دقة ومن خلاله سوف تصل إلى تقوية واي فاي الجوال.


نبذة عن تطبيق تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد


تطبيق تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد هذا يعتبر اقوى برنامج تحليل شبكة WiFi الأكثر سهولة للهواتف الاندرويد، يمكنك الان ان تقوم  بتحسين شبكة WiFi لديك باستخدام أداة تحليل WiFi الأكثر سهولة على لجميع الهواتف الاندرويد.

هذا التطبيق المتوفرعلى جوجل بلاي، من خلال تحميل برنامج تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد سوف تقوم بتحليل ومراقبة شبكة Wi-Fi لديك لتحسين أداء الشبكة.

يراقب تطبيق أداة wifi هذا شبكتك ويحللها ويعلمك عند وجود مشكلة، وليس عليك أن تكون خبيرًا في الانترنت او الواي فاي بشكل خاص، لأنه من السهل فهمه.

يمكنك اكتشاف المشكلات وإصلاحها بدون الحاجه الى متخصص أو الحاجة بأن يكون عندك خبرة معينة في مجال ما.

مميزات برنامج تقوية شبكة الواي فاي


يوفر افضل برنامج تقوية شبكة الواي فاي للمستخدمين خمسة أوضاع عرض مختلفة للتحليل والمراقبة.

كل وضع له خصائصه ومزاياه الخاصة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى معلومات مختلفة تساعدك على تقوية واي فاي الجوال، والتي يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة مختلفة.

يعرض برنامج مقوي اشارة الواي فاي هذا خريطة لجميع نقاط اتصال Wi-Fi القريبة لتختار من بينها ويعرض قوة الإشارة.

ويوفر لك رسم خطًا بيانيًا على المقياس الرأسي باستخدام اللون الذي يمثل كل شبكة على الخريطة.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك اذا قمت باختيار شبكة معينة لمقارنتها بواحده اخرى ما عليك الا الضغط على كليهما وسوف تظهر لك المقارنه بالتفاصيل الهامة.

يحتفظ برنامج تقوية استقبال إشارة الواي فاي للاندرويد جميع نقاط الاتصال ويقيمها على مقياس من 0 إلى 10 نجوم بحيث يمكن للمستخدمين حذفها.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحديد الشبكة الأفضل لهم بسهولة، كلما زادت سرعة نقطة الوصول إلى الشبكة، كلما قل ازدحام إشارة الشبكة، وتحسين تجربة المستخدم.

ايضا يتيح لك برنامج يقوي شبكة الواي فاي هذا العديد من المعلومات التي يمكن للمستخدمين رؤيتها، مثل الشبكات المتوفرة حاليا حتي ان كانت مخفية والتردد وقوة الإشارة وإعدادات الأمان.

بهذه الطريقة يمكن للمستخدمين الحصول على فكرة يمكن من خلالها الدخول على هذه الشبكة بسهولة. 

يمكنك من خلال تطبيق تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد متابعة مقياس الإشارة لكل شبكة يتم عرض مقياس الإشارة.

ويمكن أن يتحرك المؤشر تلقائيًا من اليسار إلى اليمين وفقًا ارتفاع أو هبوط إشارة الشبكة.

يمكن للمستخدمين أيضًا ضبط صوت لإخطار سرعة الإنترنت إذا قلت، اعتمادًا على سرعة التنبيه ، قد يكون الإنترنت سريعًا أو بطيئًا، وبذلك لا يحتاج المستخدم إلى النظر إلى الشاشة للمراقبة.

 

تحميل برنامج تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد


الان اعزائي عزيزاتي زوار موقع موسوعة الابلكيشن يمكنكم تحميل برنامج تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد هذا من خلال ايقونة التحميل هذه.

 

ادا وجدت اي مشكلة في تحميل التطبيق او استعماله يمكنك التواصل معي بشكل مباشر من خلال الوتساب من هنا " ارسال رسالة " سوف اقدم لك كل المساعدة التي تحتاج بكل سرو.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي