القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج حساب خطوات المشي

برنامج حساب خطوات المشي برنامج لحساب خطوات المشي للاندرويد تنزيل برنامج حساب خطوات المشي برنامج حساب عدد خطوات المشي تحميل برنامج حساب خطوات المشي افضل برنامج لحساب خطوات المشي برنامج لحساب عدد خطوات المشي افضل برنامج يحسب خطوات المشي برنامج حساب خطوات المشي بدون نت برنامج خطوات المشي يعطي فلوس برنامج حساب الخطوات والسعرات برنامج حساب الخطوات المشي برنامج حساب الخطوات والسعرات الحرارية برنامج خطوات المشي برنامج لحساب الخطوات المشي برنامج لحساب الخطوات والسعرات تحميل برنامج يحسب خطوات المشي برنامج خطوات المشي فلوس برنامج حساب الخطوات تطبيق حساب خطوات المشي برنامج لحساب خطوات المشي تنزيل برنامج خطوات المشي برنامج خطوات المشي بفلوس تحميل تطبيق حساب خطوات المشي برنامج يحسب خطوات المشي
برنامج حساب خطوات المشي
 

يحتوي برنامج حساب خطوات المشي هذا الذي سوف نستعرضه لكم في هذا المقال على العديد من المميزات التي تنتمي إلى هذا التطبيق البسيط والفريد جدًا.

ستكون قادرًا على الوصول إلى جميع الأنشطة العديدة التي لديك بكل بساطة، ويُعد برنامج لحساب خطوات المشي للاندرويد هذا أحد التطبيقات الآمنة التي يمكنك الوصول إليها وتشغيلها على هاتفك.

سواء لحساب عدد الخطوات التي تقوم بها عند المشي عدة مرات أو ممارسة أي تمرين من خلال تنزيل برنامج حساب خطوات المشي.

يمكنك ايضا عن طريق برنامج حساب عدد خطوات المشي ستكون قادرًا على حساب عدد السعرات الحرارية التي تحرقها في هذا التمرين او خلال المشي الذي قمت به في اي يوم.
 

افضل برنامج لحساب خطوات المشي

 

برنامج عد خطوات المشي هذا يحتوي على العديد من الوظائف المتعلقة بالتمارين، ويمكنك تتبع عدد كبير من تمارينك.

من خلال تنزيل برنامج حساب خطوات المشي هذا، ستكون قادرًا على حساب ضغط الدم ومعدل ضربات القلب فهو يحتوي على أدوات فريدة جدًا.

يحتوي على عدد كبير من الميزات التي تنتمي إلى هذا التطبيق الفريد جدًا والمكان أثناء الاستخدام، ويتمتع ايضا برنامج يحسب خطوات المشي بخصوصية كبيرة جدًا.

خصوصية فريدة جدًا غير باقي تطبيقات حساب خطوات المشي التي تقوم بنفس الوظيفة، ويقدم مميزات أساسية لمساعدتك على تتبع نظامك الغذائي والبقاء بصحة جيدة، لأنه يعرض معلومات مفصلة وإحصاءات كاملة حول سرعة التمرين الذي تقوم به.

ويعرفك برنامج حساب الخطوات كمية الطعام وكمية الماء التي يحتاجها جسمك بالضبط حسب البيانات والتمارين التي تقوم بها.

مميزات تطبيق حساب خطوات المشي


يسمح لك تحميل برنامج يحسب خطوات المشي بتتبع التدريبات والأنشطة خلال اليوم لمعرفة عدد السعرات الحرارية التي فقدتها.

وهذا عن طريق حساب الخطوات والتمارين التي قمت بها خلال اليوم كما يوفر لك ايضا برنامج عد خطوات المشي القدرة على التسجيل وإضافة معلومات شخصية كاملة وإنشاء جدول زمني ووضع الطعام والكمية التي أكلتها وجميع المعلومات التي تريد أن تنتظم عليها لكي يقدم لك نظام غذائي مثالي.

يحدد برنامج حساب خطوات المشي احتياجات الجسم من المياه، وهذه الميزة تعتمد على البيانات التي قمت بادخالها عن جسمك.

يتيح لك عرض الإحصائيات بما في ذلك الرسوم البيانية للسعرات الحرارية، وعدد الساعات التي قمت بتدريبها، والمسافة التي تقطعها، وحجم إنجازاتك من المشي والتمارين.

يتضمن برنامج حساب عدد خطوات المشي العديد من اللغات ومن ضمنهم اللغة العربية لتسهيل استخدام التطبيق لعدد كبير من المستخدمين وفهم المعلومات والنصائح التي يقدمها لهم.

ومن المميزات الرائعة التي يوفرها لنا برنامج حساب خطوات المشي بدون نت هذا انه يعمل علي جميع الهواتف سواء كانت قويه او ضعيفه.

وهذا يرجع الي انه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز اثناء استخدامه او حتى عندما تضعه في جيبك أثناء التمرين.

عن طريق تطبيق حساب خطوات المشي هذا لنظام Android، يمكنك التنافس مع أصدقائك والفوز بالتصنيفات والتفوق عليهم، لأن البرنامج يوفر لك خاصية التنافس مع اصدقائك او مع مستخدمي التطبيق بشكل عام.

يوفر لك ايضا برنامج لحساب خطوات المشي للاندرويد هذا العديد من النصائح الصحية والتي تخص جسدك وهذا بناء على البيانات التي قمت بادخالها الى التطبيق. 

 

 شرح برنامج حساب الخطوات المشي

 

في هذا الفيديو سوف تجد شرح برنامج حساب الخطوات المشي هذا بشكل بسيط وسهل سوف يسهل عليك  استخدام التطبيق والاستفادة منه بشكل جيد وكامل.


تحميل برنامج حساب خطوات المشي


اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن يمكنكم الان تحميل برنامج حساب خطوات المشي الأندرويد من بلاي ستور بشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

 

في نفس هذا السياق ادعوك للاطلاع على هذه التطبيقات ايضا.

 أفضل برنامج لحساب مسافة الجري بدون نت 



برنامج حساب خطوات المشي للايفون

 

بالنسبة لمستخدمي الايفون فهم ايضا تتوفر لهم نسخة من التطبيق حيث يمكنك تحميل برنامج حساب خطوات المشي للايفون من هنا.

تحميل للايفون

مقترح لك ايضا.

أفضل برنامج للياقة البدنية للايفون

 
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي