أخر الاخبار

تطبيق للتذكير بالمهام اليومية

 

تطبيق للتذكير بالمهام اليومية تطبيق للتذكير بالمهام افضل تطبيق للتذكير بالمهام تطبيق للتذكير بالمواعيد برنامج تذكير بالمهام اليومية برنامج للتذكير بالمهام للايفون تطبيق للتذكير بالمهام اليومية برنامج للتذكير بالمهام اليومية افضل برنامج للتذكير بالمهام افضل تطبيق للتذكير بالمواعيد تطبيق جدول مهام
تطبيق للتذكير بالمهام اليومية

تطبيق للتذكير بالمهام اليومية هذا يسمح لك بإدارة جميع المهام اليومية المختلفة بسرعة مباشرة من هاتف Android الخاص بك.

كل ما عليك فعله هو سحب المهام من مكان إلى آخر لتمييزها على أنها مكتملة بواسطتك أو حذفها أو إعادتها أو نقلها إلى الأعلى ... إلخ.

تطبيق للتذكير بالمهام هذا من خلاله سوف تستطيع تنظيم وقتك وانجاز كل مهامك اليومية بسهولة وبستعماله سوف تحرص على انجاز كل المهام ولن تنسى اي واحدة.

بفضل خاصية التذكير المميزة في برنامج تذكير بالمهام اليومية هذا ومن اجل التعرف عليه وتحميله ادعوك لستكمال قراءة هذا المقال حتى الاخير.

 

افضل تطبيق للتذكير بالمهام

 

افضل تطبيق للتذكير بالمهام هذا يحتوي على واجهة بسيطة للغاية تسمح لك بإضافة أي مهمة أو تذكير تريد إضافته في بضع ثوان.

يمكنك تعيين مهمة كمنبه لتذكيرك في وقت أو تاريخ محدد. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام أدوات تطبيق المهام اليومية هذا يمكنك إعداده بحيث تكون المهام مرئية دائمًا على شاشة الهاتف.

باستخدام برنامج تذكير يومي هذا يمكنك إضافة المهام التي يتعين القيام بها في اليوم إلى قائمة المهام عن طريق الكتابة أو الإملاء.

كل ما عليك فعله هو التحدث في ميكروفون هاتفك ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بكتابة المهام قال على قائمة المهام.

برنامج للتذكير بالمهام اليومية هذا هو افضل تطبيق للتذكير بالمهام خاص جدًا لجدول أعمال يجمع بين التصميم البديهي والأنيق مع مجموعة واسعة من الوظائف لمساعدتك على إدارة مهامك وأعمالك اليومية.

يمكن تنزيله من الرابط الموجود اسفل الموضوع بشكل مباشر.


كيف يساعد تطبيق للتذكير بالمواعيد من التخلص من التسوف

 

إذا اتبعنا الطريقة التقليدية في التفكير التي لا تزال تستخدمها العديد من الجامعات ومراكز الأبحاث حول العالم عند التعامل مع التسويف.

سنجد أن تفسير هذا الموقف هو أنني وغيره من المماطلين يعانون. من قضايا إدارة الوقت. علاوة على ذلك ، من وجهة النظر هذه ، لا يمكنني تقدير الوقت المطلوب بدقة لإكمال المهام الموكلة إليّ ، ولا أعير اهتمامًا كافيًا للوقت الذي أهدرته عبر الإنترنت لأغراض غير متعلقة بالعمل.

في طريقة التفكير هذه ، لوقف التسويف ، ما عليك سوى تطوير جدول زمني أكثر صرامة لأداء المهام الموكلة إلى شخص والتحكم بشكل أفضل في الوقت المتاح له لإكمال المهمة.

لكن علماء النفس يعتقدون الآن بشكل متزايد أن هذه النظرية خاطئة. ومن بين هؤلاء تيم بيتشيل من جامعة كارلتون في كندا ومؤلفه المشارك فوشيا سيرويز من جامعة شيفيلد في المملكة المتحدة.

يعتقد كلاهما أن التسويف مرتبط بعدم القدرة على التحكم في عواطفنا والتحكم فيها ، وليس كيفية إدارتنا للوقت.

قد تكون المهام التي نؤجلها مزعجة أو مملة أو صعبة للغاية بالنسبة لنا. أو قد تكون المشكلة أننا قلقون من أننا قد نفشل. من أجل القضاء على هذا الانزعاج - حتى مؤقتًا - نفضل البدء في القيام بأشياء أخرى ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو.

وهنا ياتي دور تطبيقات التذكير بالمهام اليومية حيث ان استمرار ظهور التذكر امامك يولد لديك شعور بعدم المسؤولية ولا ترتاح حتى تقوم بانجاز تلك المهمة التي تعلم انها مطلوبة منك.

 ولن يتوقف التطبيق من تذكركها بها حتى تقوم بتعلم على انها تم انجازها وبالطبع اكبر مشكلة يحول بينك وبين انجاز مهامك هو نسيانها لكن بفضل هذا التطبيق لن تنسى اي مهمة بعد الان ما دمت انك سجلتها عليه وهو سوف يتكلف بمهمة تذكيرك دئما بها.


تحميل تطبيق للتذكير بالمهام اليومية


اذن اعزائي عزيزاتي زوار موقع موسوعة الابلكشن بعد ان تعرفنا على مميزات هذا التطبيق واهميته لا شك انكم الان متشوقون لتحميله واستعماله.

اذن دون الاطالة عليكم اكثر فيمكنكم تحميل تطبيق للتذكير بالمهام اليومية هذا بشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية


اخيرا نرجو ان ينال هذا الموضوع بعنوان تطبيق للتذكير بالمهام اليومية قد حاز على اعجابكم واستفدتم منه.

واذا وجدت اي مشكلة في تحميلة التطبيق او استعماله لا تتردد في كتابة تعليق لنا وسوف نجيبك في اقرب وقت ان شاء الله.

وفي نفس هذا السياق ادعوك لتصفح هذه التطبيقات ايضا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -