القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق اخبار العالم الان

تطبيق اخبار العالم الان تطبيق أخبار العالم تطبيق اخبار العالم الان للايفون تطبيق اخبار الكرة العالمية تنزيل تطبيق اخبار العالم تطبيق لمعرفة اخبار العالم تحميل تطبيق اخبار العالم افضل تطبيق اخبار العالم برنامج تطبيق اخبار العالم اخبار تطبيق في العالم افضل تطبيق للاخبار العالمية تحميل تطبيق نبض اخبار العالم برنامج اخبار العالم للاندرويد تطبيق اخبار العالم الآن للاندرويد افضل تطبيق لمعرفة اخبار العالم أفضل تطبيق للأخبار تطبيق اخر الاخبار قناة اخبار العالم تحميل تطبيق اخبار العالم الان برنامج اخبار العالم الان برنامج أخبار العالم العربي
تحميل تطبيق اخبار العالم الان

تحميل تطبيق اخبار العالم الان هذا ما سوف نخصص للحديث عنه في هذا المقال فان كنت من محبي و مهتمي قراءة وسماع واكتشاف اخبار العالم اول بأول برنامج اخبار العالم الان هذا سوف يفيدك كثيرا في هذه المسالة.

كما هو معلوم يوجد العديد من الطرق التي يمكنك اكتشاف اخبار العالم بها كوسائل التواصل الاجتماعي و الهواتف و المواقع او التطبيقات.

الا ان هذا التطبيق يعد من افضل تطبيقات اخبار العالم  الذي بإمكانك ان تنزله بسهولة.

ومن اجل التعرف على افضل تطبيق للاخبار العالمية هذا ومعرفة جميع الخصائص المتوفرة فيه وطريقة تحميله ادعوك الى استكمال قراءة هذا المقال حتى الاخير.


تطبيق أخبار العالم


تطبيق أخبار العالم هذا هو تطبيق إخباري يجمع مصادر الأخبار الموثقة في مكان واحد، مما يسهل على القارئ البحث والوصول إلى المعلومات والأنباء الصحيحة من مصادرها مباشرة.

يحتوي تطبيق اخر الاخبار هذا على كل خبر وحدث يحصل في العالم بشكل حصري. ويمكنك تنزيل برنامج اخبار العالم الان ببساطة من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل الموضوع.


مميزات تطبيق اخبار العالم الان

 

تطبيق اخر الاخبار هذا يتضمن العديد من المميزات سوف نذكر لك بعضها على سبيل المثال من اجل التعرف على بعض خصائصه.

ويمكنك تصفح والاستفادة من جميع خصائصة عند تحميله من خلال ايقون التحميل الموجودة في الاسفل كما اشرت لك من قبل.


  1. يوفر لك التطبيق إمكانية اختيار المصادر التي تريد من مواقع عالمية في مجالات عديدة، كما أن المصادر بحد ذاتها مقسمة الى أقسام منها المتعلقة بالرياضة، التقنية، الطبخ، السياسة و أخيرا الاقتصاد.
  2. بإمكانك ان تقوم باختيار القسم الذي تريده، بعدها سيُظهر لك مجموعَة من المواقع التقنية العربية الإخبارية حيث تحصل في رئيسية التطبيق على كل المقالات والمواضيع وأجدد الأخبار التي تقوم تلك المواقع بنشرها لديك
  3. بإمكانك ان تقوم بتنزيل برنامج الان بسهولة على اجهزتك
  4. يمكنك تصفح الأخبار من مصادرها على المواقع الإخبارية المتنوعة للتأكد من صحة الأنباء التي تهم كل مواطن، وذلك عبر تحميل التطبيق على أجهزة التليفون المحمولة، بما يتيح للجميع الاطلاع على الأخبار أولًا بأول فور صدورها من مصادرها عبر النوافذ الإخبارية، حيث ينقل التطبيق الأخبار وينسبها لمصدرها.
  5. مكنك التطبيق من العثور على المواقع الإخبارية المفضلة لديك
  6. يتوفر التطبيق على خاصية أنك تستطيع الاطلاع على حالة الطقس يوميًا من خلاله.
  7. كما انه توجد ميزة تثير اعجاب كل المستخدمين وهي استطاعتك ان تستعين بالبحث الصوتي في جوجل أو مساعد جوجل.
  8. بالإضافة انه كما يمكنك حفظ الأخبار أو تحميل منشورات محددة للقراءة في وقت لاحق
  9. الاطلاع على آخر التغييرات في سوق الأوراق المالية وعالم الأعمال
  10. بإمكانك تنزيل تطبيق اخبار العالم الان على أجهزة بلاي ستور و اب ستور بسهولة ودون مشاكل.
  11. يقوم بعرض آخر الأحداث العالمية على هاتفك من أهم المصادر ووكالات الأنباء حول العالم، فمع "أخبار العالم الآن" ستبقى على اطلاع دائم وستعرف عن الخبر لحظة وقوعه من المصدر الأول الذي نقله
  12. يسمح لك باختيار أي وكالة أخبار كصفحة أولى للتطبيق
  13. بمجرد أن تقوم بفتحه سيقوم بعرض آخر أخبار تلك الوكالة أو القناة، كما يمكنك ترك الخيار على عرض جميع الأخبار من جميع المصادر المتوفرة .
  14. يُتيح بعض المصادر باللغة الإنجليزية، كما يوفر التطبيق أسلوب القراءة الليلي لحماية العينين من الضوء الأبيض الصادر من الشاشة
  15. بالإضافة إلى الحصول على إشعارات بجديد المواقع التي قمت بإضافتها من المصادر لحظة نزولها في الموقع الرسمي.


ببساطة افضل تطبيق لمعرفة اخبار العالم هذا سيمكنك من الوصول إلى جميع موضوعاتك المفضلة الخاصة بك على الإنترنت.

وهذا كله بنقرة واحدة دون فتح أي مواقع ويب والاطلاع على آخر الأخبار من أفضل المصادر المباشرة في هاتفك الذكي وحفظ وقتك من خلال البحث عما تحتاج إليه في غضون ثواني.


تحميل تطبيق اخبار العالم الان

 

اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن يمكنكم الان تحميل تطبيق اخبار العالم الان بشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه.


جاري تحضير رابط تحميل تطبيق اخبار العالم الان المباشر بعد 30 ثانية


وفي الاخير اتمنى ان ينال أفضل تطبيق للأخبار هذا على اعجابك وان لم تجد فيه ما كنت تبحث عنه انصحك بالاطلاع على هذه التطبيقات التي تصب في نفس السياق.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي