القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بالصوت

تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة مجانا startimes تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة مجانا للكمبيوتر تنزيل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بالصوت تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة مجانا تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة تنزيل برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية للاطفال بالصوت والصورة مجانا تنزيل برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة تحميل برنامج تعليم اللغة الفرنسية للاطفال بالصوت والصورة تحميل برنامج تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة للكمبيوتر تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بالصوت والصورة والكتابة تطبيق تعليم اللغة الفرنسية بالصوت telecharger تعلم اللغة الفرنسية بالصوت
تحميل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بالصوت

تحميل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بالصوت هذا ما سوف نتطرق اليه في هذا الموضوع حيث كما هو معلوم تعد اللغة الفرنسية من أفضل اللغات حول العالم.

حيث تحتل المرتبة السابعة من حيث عدد اللغات الأكثر تحدثا و المرتبة الثامنة عشر من حيث اللغة الأكثر تحدثا كلغة ام.

يتكلم بها حوالي نحو ثمانون مليون شخص في جميع انحاء العالم كلغة رسمية أساسية وحوالي مئة وتسعين مليونا شخص كلغة رسمية ثانية. وحوالي مئتان وأربعة وسبعون مليون شخص حول العالم.

وينتشر الناطقون بها في حوالي 54 بلدا حول العالم وهي اللغة الوحيدة الموجودة في القارات بأكملها بجانب اللغة الانجليزية.

واحد بسبب كثرة ناطقيها حول العالم. لهذا تعلم اللغة الفرنسية أصبح ضروريا خاصة في الآونة الأخيرة. فنلاحظ اقبالا كبيرا على تعلمها والحرص الشديد على إيجاد تعلم كيفية المحادثة باللغة الفرنسية.

معظم من ينطق بالفرنسية كلغة أصلية يعيشون في فرنسا، حيث نشأت اللغة. أما البقية فيتوزعون بين كندا، وبلجيكا، وسويسرا، وأفريقيا الناطقة بالفرنسية، لوكسمبورغ، وموناكو.

تختلف الطرق في تعلم اللغة الفرنسية بين ما هو تقليدي وبين ما هو عصري وحديث. ومن بين الطرق الحديثة في تعلم اللغة الفرنسية بواسطة تطبيقات تعلي الفرنسية بالصوت تعليمية.

وتعتمد تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية بالصوت على مناهج تعليمية تثقيفية بطرق فعالة ومسلية يتم تجربتها قبل نشرها للمستخدمين حول العالم.

 حيث يوجد عدة تطبيقات لتعلم الفرنسية بالصوت ومن بينها ويعد هذا التطبيق اليوم من بين أفضل التطبيقات التي صنفت عالميا باتفاق الأساتذة و المستخدمين بانه افضل تطبيق تعليم اللغة الفرنسية بالصوت.

برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت


برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت هذا يعد هدية جاهزة لكل طالب يبحث عن فرصة تعلم اللغة الفرنسية بالصوت مجانا.

يمكن تنزيل برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت هذا في كل من أجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد من متجر بلاي ستور او لهواتف الايفون التي تشتغل بواسطة نظام ios من خلال متجر اب ستور بشكل مجاني تماما.

لماذا يعد التطبيق المذكور في المقال أفضل برنامج مجاني لتعلم اللغة الفرنسية بالصوت يعد التطبيق واحدا من بين أفضل التطبيقات نظرا لاحتوائه على العديد من المزايا و الصفات التي جعلته ينفرد عن غيره من التطبيقات والبرامج  الأخرى لتعلم اللغة الفرنسية بالصوت.
 

مميزات برنامج تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة

 
برنامج تعليم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة هذا يتضمن العديد من المميزات نذكر لكم منها.

  1. يتوفر التطبيق على مئات الالاف من الفيديوهات ومقتطفات الأفلام التي تساعدك على ممارسة التحدث باللغة الفرنسية إذا لم يكن لديك شخص تمارس معه التحدث و النطق بها.
  2. بالإضافة الى توفر التطبيق على الاف الفيديوهات و المقتطفات الذي يعلمك النطق السليم هناك خاصية تعليم الكلمات و العبارات الجديدة وبعدها يعطيك مهلة لاعادة تذكرها وتدوينها. عبارات في كل الاستعمالات وحتى المصطلحات المحلية.
  3. بإمكانك تعلم اللغة بطريقة مسلية و ممتعة دون الشعور بالذنب
  4. طريقة التسجيل جد سهلة وغير معقدة على الاطلاق
  5. يوجد هناك خاصية تنزيل الفيديوهات على جهازك لتتمكن من الرجوع اليها في كل وقت بالإضافة الى خاصية حفظ الفيديوهات .
  6. يوجد لديك العديد من الدروس التي يجب عليك ان تتعلمها قبل احترافية التحدث باللغة.
  7. يوجد في التطبيقات عدة مراحل عليك ان تجتازها للحصول على المستوى الذي تريد الوصول اليه.
  8. عند التسجيل عليك ان تختار الى أي فئة تنتمي مبتدئ او متوسط ...
  9. اهم شيء ان التطبيق مجاني بشكل كامل أي التسجيل بشكل مجاني والفيديوهات كذلك. فماذا تنتظر
  10. يمكنك ان تجد اختبارات لتحدد مستواك بعد اجتياز كل مرحلة.



كيفية استعمال تطبيق تعليم اللغة الفرنسية بالصوت

 

تطبيق تعليم اللغة الفرنسية بالصوت هذا استخدامه سهلا جدا فكل ما عليك فعله هو مشاهدة مقاطع من فيديو ما او مقتطفات أفلام وإعادة مشاهدتها الى ان تتمكن من حفظها.

ثم بدورك تعيد عبارات الفيديو ان كنت صحيحا ستجتاز الى المرحلة القادمة وان كنت خاطئا ستعيد الكرة الى ان يكون نطقك سليما وصحيحا.

تحميل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بالصوت


اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن يمكنكم الان تحميل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بالصوت بشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه. 

 

 

شاهد ايضا. افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

 

في الاخير أتمنى ان يكون هذا التطبيق مفيدا لك في مسارك لتعلم اللغه الفرنسيه واذا لم تجد انه يفي بالمطلوب انصحك بالاطلاع على هذه التطبيقات الاخرى التي قمنا بنشرها من قبل في نفس السياق.

تطبيق تعلم اللغة الفرنسية من الصفر الى الاحتراف


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي