القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد


افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد تنزيل افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد برنامج لتصميم الصور اسم برنامج تصميم الصور افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للايفون اجمل برنامج تصميم الصور اجمل برنامج تصميم برنامج تصميم الصور كتابه أفضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد تطبيق لتصميم الصور أفضل برنامج تصميم للاندرويد أفضل برنامج لتصميم الصور برنامج تصميم كتابة
افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد

سوف نخصص هذا الموضوع للحديث عن افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد حيث انه منذ اختراع الهواتف الذكية لم يعد فن التصوير حكرا على الفوتوغرافيين فقط.

بل أصبح كل من لديه هاتف ذكي ذو كاميرا جيدة بإمكانه التقاط صورا رائعة بطريقة احترافية في هذا المقال نقدم لك افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد.


افضل برنامج لتصميم الصور



افضل برنامج لتصميم الصور هذا هو تطبيق لتصميم الصور باحتراف للاندرويد و كذلك لتصويرها و التعديل عليها.

التطبيق يحتوي على العديد من المميزات التي تجذب المصورين وعشاق عدسات الكاميرا ليكون اختيارهم الأول لتعديل الصور واضافة المؤثرات اليها.

افضل برنامج لتصميم الصور للاندرويد هذا يوفر للمستخدمين عددا هائلا من الفلترات و الأدوات و الاطارات للتعديل وضبط الصور وفي السطور القادمة سوف نعرفك على كل خصائصه.

مميزات برنامج تصميم الصور للاندرويد

 

برنامج لتصميم الصور هذا يوفر لك أفضل الأدوات للتعديل على صورك مثل أداة القص وتغيير الحجم والحفاظ على الظل بالإضافة الى تغيير الإضاءة و الخلفية وحتى وضع الإطار.

هذا يوفر لك إمكانية ضبط الكاميرا يدويا او اختيار وضع من الأوضاع الافتراضية في قائمة البرامج حيث يحتوي تطبيق لتصميم الصور هذا كذلك على كاميرا عالية الدقة تساعدك على التقاط صورا احترافية.

و هذا كله من خلال التركيز الجيد على التباين في الصور كما يحتوي البرنامج على أكثر من مئة فلتر
هناك حزمة تحتوي على أكثر من 30 أداة متقدمة لتحرير الصور.

يمكنك من خلال أفضل برنامج تصميم للاندرويد هذا وضع علامة مائية بإمكانك دمج صورتين في صورة واحدة.

من أفضل الأدوات التي تتواجد في التطبيق أداة إخفاء العيوب في الصور كما يتوفر على خاصية الكتابة على الصور ويوجد العديد من الخطوط العربية و الإنجليزية .

بإمكانك ادخال و انشاء  ايقونات في الصور بشكل سهل تماما لهذا يعد أفضل برنامج تصميم الصور بشكل احترافي .


تحميل افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد


يمكنك الان تحميل افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد بكل سهولة من خلال ايقونة التحميل هذه.



اخيرا اتمنى ان ينال هذا المقال الذي كان بعنوان افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد واذا لم تجد ما ترغب فيه في هذا التطبيق الذي تطرقنا اليه في الموضوع.

اقترح عليك الاطلاع على تطبيقات تصميم الصور اخرى سبق لنا ان نشرنها من قبل في هذه المواضيع هنا.

برنامج مصمم الصور والكتابه عليها الافضل

برنامج تحسين جودة الصور الى hd للاندرويد


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي