القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

برنامج لحل مسائل الرياضيات مع توضيح خطوات الحل لكل مسألة

برنامج لحل مسائل الرياضيات مع توضيح خطوات الحل لكل مسألة برنامج حل المسائل الرياضية برنامج لحل مسائل الرياضيات مع الخطوات حل اي مسالة في الرياضيات موقع لحل كل مسائل الرياضيات برنامج لحل اي مسألة رياضية برنامج لحل اي مسألة رياضيات حل مسائل الرياضيات بالعربي حل اي مسائل في رياضيات برنامج حل مسائل الرياضيات عربي حل اي مسألة رياضيات حل اي مسألة رياضية برنامج حل كل مسائل الرياضيات برنامج لحل المسائل الرياضية لحل المسائل الرياضية كيفية حل المسائل الرياضية برنامج لحل كل مسائل الرياضيات طريقة حل مسائل رياضيات برنامج لمسائل الرياضيات برنامج المسائل الرياضية طريقة حل المسائل الرياضية برنامج يساعدك على حل مسائل الرياضيات طريقة حل مسائل الرياضيات برنامج حل المسائل الرياضيات موقع حل المسائل الرياضية برنامج حلول مسائل رياضيات حل جميع المسائل الرياضية
برنامج لحل مسائل الرياضيات مع توضيح خطوات الحل لكل مسألة
 

برنامج لحل مسائل الرياضيات مع توضيح خطوات الحل لكل مسألة تعال لنعرف في هذا المقال على افضل برنامج سوف يوفدك في هذه المسالة.

برنامج لحل مسائل الرياضيات مع الخطوات هذا يعتبر من أفضل البرامج التعليمية المجانية يمكّن الطلاب من تعلم الرياضيات بطريقة ممتعة ومباشرة.

كل ما يلزم هو ان يوجه المستخدم الكاميرا المحمولة الخاصة به إلى مسالة رياضية ويقدم التطبيق على الفور حلاً مع شرح خطوة بخطوة.

منذ بداياته في عام 2014، كان من بين تطبيقات edu الأكثر شيوعًا في العالم، مرارًا وتكرارًا في أعلى نسبة تنزيلات App Store وGoogle Play Store.

كما هو معلوم مسائل الرياضيات تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كبيرة لإجاد لها الحل الصحيح. خارج فصل الرياضيات، وهذا يشكل هم كبير للتلاميذ بمفردهم.

خصوصا ومدرسوهم ليسوا موجودين للمساعدة، ويواجه أولياء أمورهم صعوبة في تذكر الرياضيات المدرسية.

لكن بفضل برنامج لحل اي مسألة رياضية هذا سوف تتخلص من هذه المشكلة واذا كنت تود التعرف عليه وتحميله ادعوك لاستكمال قراءة هذا المقال حتى الأخير.
 

برنامج لحل مسائل الرياضيات مع الخطوات

 

برنامج لحل مسائل الرياضيات مع الخطوات
برنامج لحل مسائل الرياضيات مع الخطوات

برنامج لحل اي مسألة رياضيات هذا هو تطبيق يتعرف على أي مسالة رياضية ويوفر حلاً لها في أقل من ثانية.

مع برنامج لحل كل مسائل الرياضيات يمكن لأي شخص يعاني مع الرياضيات الحصول على المساعدة في أي وقت.

كل ما عليهم فعله هو توجيه كاميرا الهاتف إلى المسالة وسيوفر برنامج لمسائل الرياضيات هذا حلاً فوريًا مع شرح خطوة بخطوة.

تم تصميم خطوات الحساب لتناسب كل مستوى معرفي يمكن تقسيم كل خطوة إلى تعليمات أكثر تفصيلاً.

ولكن لكي تتمكن من حل أي مسالة، يجب على برنامج حلول مسائل رياضيات هذا أولاً قراءتها. "عين" وهي  تقنية الرؤية المتنقلة الحديثة من Micro blink.

يستخرج التعبيرات الرياضية في لمح البصر، مما يتيح للمستخدم الحصول على حل فوري دون أي جهد.

لا يتعين على المستخدم حتى التقاط صورة -يقوم البرنامج بمسح المشاكل تلقائيًا. كما أنه يتيح تحرير المشكلة الملتقطة باستخدام لوحة مفاتيح سهلة وبديهية.

 

أهم الميزات والإضافات التي يتمتع بها برنامج لحل اي مسألة رياضية

 

برنامج لحل اي مسألة رياضيات
برنامج لحل اي مسألة رياضيات

 

  • تحويل تجربة تعلم الرياضيات.


برنامج يساعدك على حل مسائل الرياضيات هذا يتم ترقيته وتعديله باستمرار مع تركيز قوي على المستخدم. لقد سعت إلى بناء تجربة رياضيات سلسة وبديهية وممتعة للجميع، بغض النظر عن أسلوب تعلمهم أو مستوى معرفتهم بالرياضيات أو لغتهم الأم.

على سبيل المثال، في البداية، قدم البرنامج حلاً واحدًا فقط لمشكلة ما. الآن، يمكن للمستخدم الاختيار من بين عدة طرق لحل أي مسالة، اعتمادًا على الطريقة التي يحتاجون إليها.

علاوة على ذلك، تمت ترجمة البرنامج وتكييفه إلى أكثر من 25 لغة حول العالم. وهذا ليس حتى أفضل جزء! فيما يلي أروع الميزات التي قدمها برنامج المسائل الرياضية هذا حتى الآن.
 

  • التعرف على خط اليد.


كان التعرف على الكتابة اليدوية أحد أهم المعالم البارزة، والذي تم تقديمه مع إصدار  3.0 في سبتمبر 2016. بعد معالجة أكثر من 100 ألف صورة من التعبيرات الرياضية المكتوبة بخط اليد (حوالي 1.5 مليون حرف فردي).

صمم فريق أبحاث Micro blink نموذجًا جديدًا للشبكة العصبية، والذي ارتفع إلى دقة مذهلة تصل إلى 98٪ في عام واحد فقط!
 

  • الرسوم البيانية.


الميزة الكبيرة التالية التي تم تقديمها في برنامج لمسائل الرياضيات هي الرسوم البيانية، والتي ساعدت المستخدمين على تصور مسائل وفهمها بشكل أفضل.

يمكن للمستخدمين أيضًا استكشاف تفاصيل الرسم البياني مثل الجذور والمجال والحد الأدنى والحد الأقصى وغير ذلك عند تنزيل برنامج حل المسائل الرياضيه هذا من خلال رابط التحميل في الاسفل.
 

  • تعليمات متحركة.


خطوات الحساب المتحركة هي أحدث إضافة إلى حلول برنامج لحل اي مسألة رياضيات يعد عرض خطوات الحساب بدلاً من شرحها خطوة رئيسية نحو تجربة تعلم واقعية.

برنامج حل المسائل الرياضية هذا يعتبر مثالًا ممتازًا على كيفية استخدام  الهاتف المحمول لمساعدة التلاميذ والطلبة في الدراسة لتحصل على نتائج جيدة.


 تنزيل برنامج لحل المسائل الرياضية

 

يمكنك الان بكل سهولة وبشكل مباشر تنزيل برنامج لحل المسائل الرياضية هذا من خلال ايقونة التنزيل هذه. 



شاهد ايضا. تنزيل برنامج لحل مسائل الفيزياء


وفي الاخير أتمنى ان يكون هذا الموضوع بعنوان برنامج لحل مسائل الرياضيات مع توضيح خطوات الحل لكل مسألة قد نال اعجابك واستفدت منه.

واذا كان هذا التطبيق الذي استعرضناه لك لا يلبي احتياجاتك اقترح عليك الاطلاع على هذه تطبيقات حل مسائل الرياضات اخرى سبق ان تطرقنا لها في هذه المواضيع.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي