القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج حفظ مقاطع تويتر الافضل

برنامج حفظ مقاطع تويتر برنامج حفظ مقاطع تويتر وانستقرام للايفون برنامج حفظ مقاطع تويتر للاندرويد برنامج حفظ مقاطع تويتر ايفون برنامج حفظ مقاطع تويتر في الاستديو برنامج حفظ مقاطع تويتر للكمبيوتر برنامج حفظ المقاطع تويتر برنامج حفظ مقاطع من تويتر للايفون تحميل برنامج حفظ مقاطع تويتر برنامج حفظ مقاطع تويتر للايفون برنامج حفظ الفيديو من التويتر برنامج حفظ فيديو تويتر برنامج حفظ المقاطع من تويتر برنامج حفظ الفيديو من تويتر برنامج حفظ مقاطع من تويتر برنامج حفظ المقاطع من تويتر للايفون برنامج حفظ المقاطع من تويتر للاندرويد برنامج حفظ مقاطع فيديو من تويتر برنامج حفظ مقاطع الفيديو من تويتر تحميل برنامج حفظ المقاطع من تويتر برنامج حفظ مقاطع التويتر للايفون تحميل برنامج حفظ مقاطع تويتر للاندرويد افضل برنامج حفظ مقاطع تويتر للاندرويد تحميل برنامج فيديو حفظ مقاطع تويتر برنامج يحفظ مقاطع تويتر حفظ مقاطع من تويتر برنامج يحفظ مقاطع من تويتر حفظ مقاطع تويتر بدون برامج للايفون حفظ مقاطع تويتر بدون برامج افضل برنامج حفظ مقاطع تويتر حفظ مقطع من تويتر حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد برنامج حفظ مقاطع التويتر كيف حفظ الفيديو من تويتر
برنامج حفظ مقاطع تويتر

اخترنا لكم اليوم الحديث حول برنامج حفظ مقاطع تويتر حيث كما هو معروف تويتر هي من احد وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة لنشر التغريدات والصور ومقاطع الفيديو وملصقات الجيف.

وتعد الوسيلة الاجتماعية الاشهر بعد فيسبوك او واتساب حيث يتبادل المستخدمون جميع ما ذكرناه من صور ومقاطع فيديو وملصقات . ويرغب الكثير من المستخدمين في حفظ مقطع من تويتر .

لكن يواجهون صعوبة في ذلك نظر عيني تعقيد او عدم معرفتهم كيفيه تنزيل هذه المقاطع.

يواجه العديد من مستخدمي تويتر بعض المشاكل في تحميل الفيديوهات من تويتر وتخزينها في الجهاز الخاص بهم؛ ولا يعرفون كيفيه حفظ مقاطع من تويتر .

لكن كما هو معروف فان لكل مشكلة حل لهذا من اجل تسهيل الامر على مستخدمي تويتر تم انشاء العديد من تطبيقات حفظ مقاطع تويتر الخاصة حتى تلبي غرض المستخدم وتلبي ما يحتاج اليه.

وهو تنزيل المقاطع وحفظها في الهاتف الخاص بهم ومشاهدتها في وقت لاحق او مشاركتها مع من يريد ان من اصدقاء واحباب.

اذن اذا كنت تود التعرف على طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد و للايفون ايضا بواسطة هذا البرنامج الذي سوف نستعرض لك تابع معي قراءة هذا المقال حتى الاخير لتتعرف على كل المعلومات التي تحتاج اليها من اجل حفظ فيديو من تويتر بكل سهولة وبساطة.


برنامج حفظ الفيديو من تويتر


برنامج حفظ الفيديو من تويتر هذا يعد من اشهر التطبيقات في تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من التويتر ، وهو برنامج حفظ مقاطع الفيديو من تويتر خاص بأجهزة الاندرويد.

تستطيع من خلاله الاحتفاظ بمقاطع الفيديو في جهازك وتخزينها في ملفات خاصه بكل سهوله ويسر ،كما ان برنامج حفظ فيديو تويتر هذا التطبيق هو مجاني ولا يفرض اي رسوم.

 

مميزات برنامج حفظ مقاطع الفيديو من تويتر


برنامج حفظ مقاطع الفيديو من تويتر هذا يتضمن مجموعة من الخصائص والمميزات التي ينفرد بها لوحدة عن باقي التطبيقات الاخرى التي تقدم نفس الخدمة.

سوف نسلط الضوء على بعض هذه المميزات وهي كتالي:

  1. يتميز هذا التطبيق في شهرته الواسعة وذلك بسبب كفاءته وسرعته في تحميل مقاطع الفيديو من تويتر
  2. يتوفر برنامج حفظ مقاطع التويتر هذا على جميع المتاجر الإلكترونية  ومن بينها جوجل بلاي.
  3. حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بتويتر مباشره.
  4. يتميز البرنامج بأيقونة أنيقة وواجهة تعكس الغرض من البرنامج.
  5. تحميل مقاطع الفيديو من تويتر بسهوله.
  6. هو تطبيق مجاني.
  7. يوفر لك اختيار دقه وحجم الفيديو قبل تنزيله.
  8. تطبيق بسيط جدا يخلو من التعقيد الموجود عاده في الكثير من البرامج.
  9. يمكنه ايضا تنزيل مقاطع الفيديو والجيف و الصور.
  10. يعد برنامج يحفظ مقاطع من تويتر هذا برنامج سهل الاستخدام ولا يوجد فيه اي تعقيد و تنزيل ما يريده المستخدم من مقاطع فيديو وجيه.
  11. يمكن تحديد التغريده بتنسيق الفيديو او gif
  12. عن طريق نسخ الرابط التغريده والصقه في مربع التنزيل يكون الفيديو في جهازك.
  13. تنزيل الفيديو بجوده ممتازة HD
  14. يعتبر برنامج حفظ مقاطع تويتر في الاستديو من البرامج المهمة من اجل تحميل وتنزيل المقاطع الفيديو من تويتر.

برنامج حفظ الفيديو من التويتر هذا انه فعلا تطبيق رائع جدا لقى رواجا كبيرا بين مستخدمي تويتر وهناك عدد كبير من التنزيلات اليومية له من متجر جوجل بلاي و ابل ستور ايضا المخصص لهواتف الايفون.


شاهد ايضا :  برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد

 

كيف حفظ الفيديو من تويتر

 

بالنسبة الى كيف حفظ الفيديو من تويتر فهي سهلة جدا فقط تابع معي جيدا وركز مع الشرح كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج حفظ المقاطع من تويتر من خلال رابط التحميل الموجود في الاسفل.

بعد تنزيل البرنامج قم بتثبيته على جهازك سواء كان يعمل بظام الاندرويد او نظام ios الخاص بهواتف ايفون.

بعد الانتهاء من عملية التنزيل والتثبيت في الهاتف انتقل الى تويتر من المتصفح او من خلال تطبيق تويتر مباشره وقم باختيار التغريده التي تريد تنزيل المقطع منها.

في اعلى التغريده ستجد ثلاث نقاط مطار اسطه فوق بعضها البعض قم بالضغط عليها سيظهر لك مربع يعرض مجموعه من الخيارات اختار خيار النسخ الرابط.

بعد ذلك توجه الى برنامج يحفظ مقاطع من تويتر هذا والصق الرابط في مربع البحث الموجود داخل الصفحة الرئيسية للتطبيق.

سيعرض لك التطبيق التغريده التي التقطها كل ما عليك هو الضغط على زر تحميل وسيتم وبهذا يتم تخزين مقطع الفيديو مباشره في جهازك في ملف خاص بالبرنامج او التطبيق.

اذن بعد ان تعرفنا على مميزات وطريقة العمل بهذا التطبيق المميز سوف ننتقل الان الى تحميله بشكل مباشر لكلا النظامين المعروفين اللذاني تعمل بهما اغلب الهواتف الذكية.

حيث سوف نضع لك رابط تحميل برنامج حفظ مقاطع من تويتر للايفون اويضا مستخدمي هواتف اندرويد هما ايضا بدورهم سوف نضع لكم رابط خاص بكم من اجل تنزيل النسخة المخصصة من برنامج حفظ المقاطع من تويتر للاندرويد هذا الذي تطرقنا اليه في مقالنا لهذا اليوم.


تحميل برنامج فيديو حفظ مقاطع تويتر

 

يمكنكم اعزائي عزيزاتي زوار موقع موسوعة الابلكيشن تحميل برنامج فيديو حفظ مقاطع تويتر بكل سهولة وبرابط مباشر من المتجر الرسمي من خلال ايقونة التنزيل هذه المخصصة بنوع هاتفك الذي تعمل به الان.

 

تحميل برنامج حفظ مقاطع تويتر للاندرويد

 

برنامج حفظ مقاطع من تويتر للايفون

 

شاهد ايضا :  برنامج تنزيل الفيديوهات من على فيسبوك الافضل


في الاخير شكرا لك على استكمالك قراءة المقال حتى هذه النقطة الاخيرة نرجو ان يكون موضوعنا هذا الذي كان بعنوان برنامج حفظ مقاطع تويتر قد اعجبك واستفدت منه.

وبطبيعة الحال اذا واجهتك اي مشكلة كما كانت سواء في استخدام البرنامج او تحميله لا تتردد في كتابة لنا تعليق في خانة التعليقات في الاسفل سوف نقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي