القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة

تحميل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة تحميل تطبيق صلاتك للايفون مجانا تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة للايفون تحميل تطبيق صلاتك apk تحميل تطبيق صلاتك للايفون تحميل تطبيق صلاتك القديم تحميل تطبيق صلاتك للاندرويد تحميل برنامج صلاتي تحميل تطبيق المصلي تحميل تطبيق المصلى تحميل تطبيق صلاتك بدون نت تحميل تطبيق صلاتك مجانا تحميل تطبيق صلاتك مجانا للايفون تحميل برنامج صلاتك برابط مباشر تحميل برنامج صلاتك للايباد مجانا تحميل تطبيق صلاتك للحاسوب تحميل تطبيق صلاتك للكمبيوتر تحميل تطبيق صلاتك للهاتف تحميل تطبيق صلاتي للكمبيوتر تحميل تطبيق صلاتي للاندرويد تحميل برنامج صلاتك للايفون تحميل تطبيق صلاتك كامل كيف تحميل تطبيق صلاتك كيفية تحميل برنامج صلاتك كيفية تنزيل تطبيق صلاتك تحميل تطبيق صلاتك اصدار قديم تحميل تطبيق فاتتني صلاتي صلاتي تطبيق تحميل تطبيق صلاتك على الكمبيوتر تحميل برنامج صلاتك على الايفون تحميل برنامج صلاتك على الهاتف رابط تحميل تطبيق صلاتك تطبيق الا صلاتي تحميل تطبيق صلاتي حياتي تحميل برنامج صلاتك حياتك تنزيل تطبيق صلاتي حياتي تطبيق صلاتي للاندرويد تحميل تطبيق صلاتك 2021
تحميل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة

في هذا المقال سوف نتحدث عن تحميل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة حيث كما هو معروف لدى الجميع إن الصلاة ركن اساسي من اركان الاسلام.

ومن الضروري على كل مسلم ومسلمة الالتزام بها وبمواعيد ومواقيت الصلاة لأدائها والفوز برضا الله تعالى.

ولأن الصلاة ضرورة و فريضة واجبة على الكبير والصغير كان لابد من الاهتمام بمواقيت الصلاة والتنبه لموعد هذه الفريضة وإقامتها.

ولهذا حرص المسؤولون على انشاء برنامج خاص للتنبيه لأوقات الصلاة ، لكي يساعد المسلمين على معرفه أوقات الصلاة وتنبه لها في حال نسيان موعدها او الانشغال بمشاغل الحياه الكثيرة .

 

تطبيق صلاتك النسخة الجديدة

 

تطبيق صلاتك النسخة الجديدة هو تطبيق مهم للتعريف بوقت حضور الصلوات الخمس الفجر الظهر العصر المغرب ومن ثم العشاء.

وهي من الأمور الضرورية والهامة التي يحتاجها كل مسلم ومسلمة في الوقت الحاضر نظرا لكثره مشاغل الحياة و زحمة الأعمال.

لكن بفضل برنامج صلاتي هذا الرائع لن تفوتك أي صلاة بعد الأن وستكون واثقا في أداء الصلاة في وقتها المحدد.

برنامج صلاتك يتسم بشهره واسعة إذ أنه يوجد على كل المتاجر الإلكترونية ويمكن تحميله إلى هواتف الاندرويد و ios  .

تطبيق الا صلاتي يمكنه أيضا من تحديد اتجاه القبلة في حال نويت السفر الى مكان بعيد وتريد أداء الصلاة و لا تعرف أين هو اتجاه القبلة.

تطبيق المصلي هذا التطبيق هو الأمثل والمناسب لأداء الصلاة بالوقت المحدد و الاتجاه الصحيح للقبلة.


مميزات برنامج صلاتي

 

برنامج صلاتك بدون نت يعمل كما ذكرنا سابقا على معظم الأجهزة وبما  فيها الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو اللاب توب او أجهزه الاندرويد أو أجهزه الايفون.

يتوفر عده اصدارات للبرنامج لتلائم حاجات الجميع ومتطلبات جميع الأجهزة الحديثة منها او القديمة بالنسبة الى مميزاته فهي كتالي:

  1. هو برنامج مجاني تماما فلا يحتاج الى رسوم دفع مقابل استخدامه.
  2. تطبيق صلاتك هو تطبيق سهل الاستخدام ويتميز بواجهة أنيقة ومميزه.
  3. يوجد في البرنامج بوصله لتحديد الاتجاهات وتحديد اتجاه القبلة حصرا للتمكن من  تأدية الصلاة في الوقت في الاتجاه الصحيح.
  4. يحوي على أجمل الأصوات لأشهر المؤذنين في مصر والسعودية.
  5. يتميز البرنامج بانه ذو حجم مناسب وبذلك يتم تحميله بسرعه وسهوله.
  6. من خلال الاعدادات يمكنك برمجه البرنامج وضبطته بالطريقة التي تريد.
  7. تتوفر في البرنامج الكثير من اللغات.
  8. يمتلك التطبيق خاصيه اخرى مميزه وهي تنبيه كل وقت الصلاة واقتراب موعدها حتى يتسنى لك الاستعداد للصلاة وتأديتها في الوقت المناسب.
  9. يعرض البرنامج جميع المذاهب حيث يوم بإمكانك اختيار المذهب الذي تريد من المذهب المالكي الشافعي وغيرها من  المذاهب.
  10. عند تحميلك للبرنامج لا يطلب اي حساب شخصي للدخول اليه.
  11. يقدم لك البرنامج خاصيه مميزه اخرى وهي تحديد اقرب جامع اليك.


اذن كانت هذه هي اهم مميزات ابلكيشن صلاتك نحن ركزنا على ذكر اهم الخصائص التي تميزه عن باقي تطبيقات الاذان الاخرى التي تقدم نفس الخدمة ويمكنك استكشاف كل المميزات فور تحميله وتتبته على هاتفك.

وقبل ان ننتقل الى شرح كيفية تحميله دعنا في البداية نتطرف الى شرح كفية تشغيل تطبيق صلاتك وبعدها ننتقل الى شرح كيفية التنزيل. 

 

نقترح لك للاطلاع ايضا على هذا الموضوع : تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للايفون


كفية تشغيل تطبيق صلاتك 


بالنسبة الى شرح تطبيق صلاتك فهي كتالي تجد شرح مفصل لها بطريقة سهلة ومبسطة في الفيديو التالي.


اذن بعد ان تطرقنا الى ذكر مميزات هذا التطبيق بالاضافة الى سرح كفية استخدامه ننتقل الان الى كيفية تنزيل تطبيق صلاتك في الفقرة الموالية.


كيفية تحميل برنامج صلاتك

 

بالنسبة كيفية تنزيل تطبيق صلاتك فهي بسيطة جيدا كل ما عليك هو الضغط على ايقونة التحميل الموجودة في الاسفل بعدها سوف يتم اعادة توجيهك مباشرة الى صفحة التحميل في المتجر الرسمي.

بعدها فقط انقر على كلمة تتبيث سوف تبدا عملية التحميل والتتبيث على هاتفك.


تحميل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة


اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن يمكنكم الان تحميل برنامج صلاتك برابط مباشر بكل سهولة كل ما عليك هو اختيار اقونة التنزيل الخاصة بنوع جهازك حيث تتوفر نسخة خاصة من تطبيق صلاتي للاندرويد ونسخة اخرى خاصة بالايفون.


تحميل تطبيق صلاتي للاندرويد


 

شاهد ايضا : أفضل برنامج تحديد القبلة

 

في الاخير يسعدنا زيارتك لموقعنا المتواضيع نرجو ان يكون هذا المقال بعنوان تطبيق صلاتك النسخة الجديدة قد حاز على رضاك ووجدت فيه ما كنت تبحث عنه.

واذا واجهتك اي مشكلة اتناء تحميل البرنامج او استخدامه لا تتردد في كتابة المشكلة التي واجهتك في منطقة التعليقات في الاسفل سوف نسعد بالرد عليك وجاد حل مناسب لمشكلتك.

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي