القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج يجيب على أي سؤال

 

تحميل برنامج يجيب على أي سؤال
تحميل برنامج يجيب على أي سؤال

تحميل برنامج يجيب على أي سؤال هو ما سوف نتطرق اليه في هذا الموضوع حيث ان هذا التطبيق هو وسيلة جيدة تجيب عن أسئلة بطريقة سريعة .


تطبيق يجيب على أي سؤال هذا  تحفة تقنية بمتياز يمكنه استخراج جواب أي السؤال و يمنحك الطريقة الصحيحة للإجابة كحل للمعادلات مع الخطوات مثلا وما يجعله الافضل في العالم هو توفره على مميزات رائعة.


برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب الذي سوف نستعرضه لكم في هذا المقال هو خيار جيد للعديد من التلاميذ والطلبة التي تكون لديهم تمارين كثيرة لا يجدون من يساعدهم في حلها .


حيث انه يجد الكثير من الباحثين والطلاب مجموعة من المشاكل والعقبات في مسارهم الدراسي والعلمي ولعل من أبرز هذه العقبات هو الإجابة عن الأسئلة خصوصا اذا لم يكون برفقتهم اشخاص متعلمين يساعدونهم في حل التمارين .


لكن مع تطبيق يجاوب على أي سؤال هذا سوف تحصل على جواب اي سؤال لديك بطريقة مباشرة يمنحها لك هذا البرنامج وبطريقة تستطيع من خلالها استوعاب المعلومة 


اذن اذا كنت تريد  والتعرف على كل مميزاته والاستفادة منها ادعوك الى مواصلة قراءة هذا المقال حتى الأخير لتتعرف على كل هذا واكثر .


برنامج يجيب على أي سؤال


برنامج يجاوب على كل الأسئلة الاختبار هذا هو تطبيق عملي في الإجابة عن الأسئلة،  أي سؤال وكيف ما كان وفي أي مجال يمنحك الإجابة الكلية، .


برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب عربي هذا أعجوبة بكل المقاييس وذلك لما يتوفر عليه من مميزات حيث يمكنه الإجابة عن السؤال فقط من خلال كتابتك له أو تصوره .


ولا يقتصر على هذا وحسب بل يمكنه كذلك الإجابة حتى على الصور .


برنامج الإجابة على أي سؤال هذا تم إصداره سنة 2015 عرف إقبالا كبيرا من حيث عدد التحميلات ما يقارب 200 مليون مستخدم حول العالم، هذا ما يجعله من بين التطبيقات الاكثر تحميلا حول العالم. 



  • المجالات التي يمكنه الإجابة عليها .


يمكنه لتطبيق برانلي الإجابة على جميع الأسئلة المتخصصة بمجموعة من المجالات كالعلوم الإنسانية من فلسفة وتاريخ وجغرافيا علم الاجتماع وعلم النفس. 


وكذلك العلوم التجريبية من رياضيات وفزياء وكمياء وعلم الجيولوجيا والأحياء والإعلاميات والفنون والصحة، وكذلك علم اللغات من حروف ونحو وتركيب وصرف.


وعلى ذكر اللغات فإنه يعمل بعدة لغات عالمية منها العربية والفرنسية و الإنجليزية والإسبانية.


على العموم يجب على كل شخص كيف ماكان أن يتبث هذا التطبيق على هاتفه وأما على الخصوص فكل طالب سيعجب بهذا التطبيق.


تحميل برنامج يجيب على أي سؤال


الشيء المميز في هذا التطبيق انه متاح لجميع انواع الهواتف سواء التي تعمل بنظام الاندرويد او نظام ios لهواتف الايفون .


اذن اذا كنت تمتلك هاتف اندرويد يمكنك تحميل برنامج يجيب على أي سؤال هذا من خلال ايقونة التنزيل هذه .



شاهد ايضا برنامج حل مسائل الرياضيات بالتصوير


اما اذا كنت من أصحاب هواتف ايفون فعليك تحميل النسخة المخصصة لنظام هاتفك من هنا .



اطلع أيضا على تطبيق تنظيم الوقت للدراسة 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Tounsi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي