برنامج تنظيم الوقت للدراسة

0

برنامج تنظيم الوقت للدراسة

 برنامج تنظيم الوقت للدراسة للاندرويد و الايفون

 
 برنامج تنظيم الوقت للدراسة الذي سوف نستعرضه لك في هذا المقال سوف يسهل عليك ادارة حياتك الدراسية فهو عبارة عن مخطط للطلاب والتلاميذ.

يحتوي التطبيق على خدمات فريدة من نوعها لجعل حياة الطلاب أسهل  بكثير من ناحية تنظيم الوقت والتركيز في الدراسة واستغلال الوقت الأمثل في الدراسة وأثناء الدراسة.
يعتبر برنامج تنظيم الوقت للدراسة هذا من أفضل التطبيقات في مجال تنظيم الوقت للدراسة.حيت يسمح لك بتخزين الفصول الدراسية والواجبات المنزلية والإمتحانات مما يجعلها متاحة على أي جهاز أينما كنت.
يقوم هذا التطبيق بمزامنة بياناتك بين الأجهزة بسلاسة ، مما يتيح لك استخدام التطبيق حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. يمكنك إضافة مهمة أثناء التنقل من هاتفك وستكون متاحة على الفور على التطبيق مما يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق وأنت تقود سيارتك،أو حتى إن كنت في نزهة مع أصدقائك.

مميزات برنامج تنظيم الوقت للدراسة


يتميز برنامج لتنظيم الوقت للدراسة هذا  بأمور عدة قد تجعله من أفضل التطبيقات في هذا المجال:

  1. يدعم التطبيق جميع اللغات في العالم وخاصة اللغة العربية و الانجليزية و الفرنسية.
  2. التطبيق مجاني وغير مدفوع الثمن،متاح لكافة المستخدمين حول العالم وفي أي بلد بدون تكاليف مادية أو رسوم إشتراكية مما يعني أنك تستطيع أن تستخدم هذا التطبيق وأنت طالب حتى لو كنت لا تملك دولار واحد.
  3.  يحتوي على واجهة أنيقة جدا وغير معقدة ساعدت الكثير من المستخدمين على استغلال جميع الإمكانيات المتاحة فيه بطرق جدا ثلثة بدون أي صعوبة للمستخدم مما يجعله يستخدم التطبيق لوقت أكثر ووضع فيه كافة أشغاله بالتفصيل.
  4. يوفر لك ملخص كامل و بالتفصيل عن يومك الحالي والأيام القادمة،فقط تجعل فيه كافة تفاصيل حياتك.
  5.  يقوم بإرسال تنبيهات بشكل دائم لتذكيرك بالمهام الناقصة والتي يجب عليك أداؤها،و ذلك لتنهي جميع مهامك وأعمالك بأفضل نتائج وبوقت وجيز،فقط تنسى أحياناً مهام قد يتوجب عليك إنجازه،لكن من خلال هذا التطبيق،لن تنسى شيئ بعد الآن،فستنجز كل مهامك المتوجبة عليك بالوقت المحدد.
  6. يقوم بتتبع التقدم بشكل مستمر في إنجاز جميع مهامك.
  7. تستطيع أن تقوم بتعيين الوقت الافتراضي لبدء محاضراتك،مما يعني أنه سيظر لك إشعار ورنين للهاتف إذا حان وقت المحاضرة.
  8. يخزن البيانات الخاصة بك في سحابة مع النسخة المخزنة مؤقتاً على كل جهاز تستخدمه لزيادة الأداء و استخدام دون اتصال.
  9. كل يوم يزيد عدد المستخدمين تطبيق My Study Life كثيرا حول العالم ويدل ذلك على مدى فائدة التطبيق في تغيير حياة الطالب للأفضل،وتفضيله على التطبيقات الأخرى.
  10. حائز على أكثر من مليون تحميل في PLAY STORE مع تقييم 4.3.

 

 طريقة استعمال برنامج تنظيم الوقت للدراسة 


 يرجى اتباع هذه الخطوات لاستعمال برنامج تنظيم الوقت للدراسة My Study Life :

  • في البداية تقوم بتثبيت التطبيق لجهازك من خلال الرابط في الأسفل.
  • عند فتح التطبيق تظهر لك الواجهة الأولى (Dashboard) و هي الواجهة التي تظهر فيها ملخص يومك الحوالي والأيام المقبلة، مع وجود تواريخ لجميع الملخصات.
  • تذهب لخانة (Calendar) يعرض لك الوقت والتاريخ لجميع المحاضرات الأسبوعية التي تكون قد وضعتها سابقاً،مع إمكانية التعديل عليها،كما ستصلك هذه المحاضرات في إشعارقبل أن يحين وقت المحاضرة لتذكيرك بها إن نسيتها.
  • تدخل في خانة (Task)،تستطيع من خلال هذه الواجهة إضافة المهام الخاصة فيك كالواجبات والمحاضرات وغيرها، مع وضع تاريخ لكل مهام لحفظها وإرسالها كاشعار قبل أن يحين وقتها.
  • الخانة الأهم هي خانة (Exams)،من خلال هذه الخانة تقوم بإداخل جميع مواعيد إختباراتك ومسابقاتك لكل مادة دراسية،مع تقسميم كل إختبار لمدة زمانية معينة.وهذا ليساعدك على ترتيب أوقات المذاكرة للإمتحانات لكل مادة تدرسها.


 تحميل برنامج تنظيم الوقت للدراسة للاندرويد


 يمكنك تحميل تطبيق تنظيم الوقت للدراسة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد مباشرة من خلال ايقونة التحميل هذه من على متجر play stor .

تحميل برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون


 اما الاشخاص الدين يتوفرون على هواتف الايفون التي تعمل بنظام ios فيمكنكم تحميل برنامج تنظيم الوقت للدراسة من خلال زر التحميل هذا.

 

اذن اعزائي الطلبة والتلاميذ زوار موقع موسوعة apk كان هذا هو موضوعنا لهذا اليوم الذي تطرقنا فيه لتحميل برنامج تنظيم الوقت للدراسة للاندرويد والايفون.

 شاهد ايضا.

احسن تطبيقات تعلم الانجليزية


إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول