القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة

تطبيق لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة برنامج لغلق التطبيقات أثناء المذاكرة للايفون تطبيقات لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة تطبيقات غلق التطبيقات اثناء المذاكرة تطبيقات غلق التطبيقات اثناء المذاكرة للايفون برنامج لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة تطبيق قفل التطبيقات للمذاكرة تطبيق قفل الجوال للمذاكرة أفضل تطبيق قفل التطبيقات للمذاكرة للايفون برنامج اغلاق التطبيقات للدراسة
تطبيق لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة


تطبيق لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة هذا سوف يفيدك كثيرا اذا كنت انت ايضا من بين العديد من الطلاب والتلاميذ في جميع مراحل التعليم مدمنين على الهواتف الذكية التي توفر التطبيقات والألعاب بسهولة والتي تعتبر السبب الرئيسي في تشتيت انتباههم .


كما هو معلوم الكثير من الناس لا يستطيعون التخلص من هواتفهم عندما يفعلون شيئًا مهمًا ، فمثلاً تجد طلابًا يمسكون بالهاتف حتى أثناء الدراسة ، والاغلبية يقوم بإضاعة وقته في مشاهدة المحتوى المنتشر على Facebook و Twitter او رسائل WhatsApp .


الخطير في الامر ان البعض لا يستطيع منع نفسه من استخدام الهاتف حتى أثناء الدراسة وهذا بالطبع يعود لأسباب عديدة ، والسبب الرئيسي يتمثل في عدم القدرة على التحكم في النفس .


لكن كما عهدناكم في موقع موسوعة الابلكيشن نحن نجلب لكم مجموعة من التطبيقات المتميزة والمفيدة لكم واليوم بفضل برنامج لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة الذي سوف نتحدث عنه في هذا المقال سوف تتخلص من هذه المشكلة .


برنامج اغلاق التطبيقات للدراسة هذا بعد تحميله وتثبته على هاتفك وضبط اعداداته سوف يساعدك على حل هذه المشكلة حتى يمكنك التحكم في نفسك أثناء رغبتك في استخدام الهاتف وإجبار نفسك على ترك الهاتف للعمل بكل تركيز على تحقيق اهدافك المرجوة .


إذا كنت بحاجة إلى التركيز على بعض المهام المهمة ، فربما تحتاج إلى تنزيل تطبيق قفل الجوال للمذاكرة هذا على هاتفك لقفل بعض التطبيقات لفترة معينة من الوقت للتركيز وعدم تشتيت انتباهك وإكمال مهامك بشكل أسرع وأكثر احترافًا ودون إضاعة الكثير الوقت .


اذن اذا كنت تود التعرف على تطبيق لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة هذا ومعرفة خصائص وطريقة الاستفادة منه ادعوك الى استكمال قراءة هذا الموضوع حتى الأخير لتتعرف على كل هذا واكثر بالإضافة الى تحميله بشكل مباشر وسهلة .


برنامج لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة


برنامج لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة هذا رائع سوف يساعد على التركيز على المهام وزيادة الإنتاجية عن طريق الحد من استخدام تطبيقات ومواقع معينة التي ترغب في اغلاقها .


بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق تقليل استخدام الهاتف بشكل عام عن طريق اغلاق الهاتف بشكل كامل وعدم القدرة على فتح حتى انتهاء الوقت الذي تحدده انت بنفسك .


هذه الخاصية التي تتيح لك قفل الهاتف بكامل مميزة رائعة جيدا حيث انه أمر مهم بشكل خاص إذا كنت مدمنًا على الاستخدام المكثف للهاتف خلال اليوم وهذه الخاصية تجعل منه من بين افضل تطبيقات غلق التطبيقات اثناء المذاكرة المتميزة .


برنامج اغلاق التطبيقات للدراسة هذا يتيح لك تتبع الوقت الذي تقضيه على تطبيقات الشبكات الاجتماعية مع القدرة على تعيين حد الاستخدام اليومي للتطبيقات ومواقع الويب والتحكم في الوقت الذي تقضيه على التطبيقات والهاتف .


باستخدام التطبيق ، يمكنك الاستفادة من الوقت الذي تريده وتقليل عدد استخدام الهاتف المحمول .


مميزات تطبيق لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة


تطبيق لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة هذا هو متاح لجميع المستخدمين دون أي مقابل مالي وتم تطوير التطبيق على عدة مراحل ليكون التطبيق الأفضل في  قفل الهاتف وتطبيقاته أثناء الدراسة وفي ما يلي هذه  هي ابرز مميزاته .


  1. التطبيق مجاني للجميع.
  2. يمكنك تحديد مدة معينة مثل ساعة ونصف ، وتعيين وقت معين بحرية تامة.
  3. تجنب رؤية رسائل التطبيق أو استخدام تطبيقات أخرى
  4. يقوم التطبيق بحجب جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook أثناء الدراسة ولا يمكنك التواصل مع أي شخص آخر على الإطلاق ، والهاتف يقوم بإرسال واستقبال المكالمات فقط.
  5. سهل الاستخدام وغير معقد على الإطلاق.



اذن كانت هذه هي اهم الخصائص المتوفرة في التطبيق عند تجربته من طرفنا قد يتم إضافة اليه خصائص أخرى غير هذه في التحديثات القادمة لهذا انصحك بتحميله من خلال رابط التحميل الموجود في الأسفل وتجربته في هاتفك قبل الحكم عليه .


بشكل مختصر يعتبر هذا البرنامج أفضل تطبيق قفل التطبيقات للمذاكرة مجاني المتوفرة على متجر التطبيقات لمحبي ومدمني مواقع التواصل الاجتماعي والذي سوف يساعدك على تنظيم وقتك وقفل البرامج أثناء تواجدك في المدرسة او رغبتك في المذاكرة .


تحميل برنامج اغلاق التطبيقات للدراسة


اذن دون الاطالة عليك فنحن أيضا لا نريد إضاعة وقتك بكثرة الكلام مما سوف يؤدي الى إطالة فترة استعمالك لهاتفك يمكنك عزيزي زائر موقع موسوعة الابلكيشن تحميل برنامج اغلاق التطبيقات للدراسة بكل سهولة من خلال ايقونة التنزيل هذه .



ادعوك الى الاطلاع على هذا التطبيق ايضا برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب  .


تحميل التطبيق للايفون


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان تطبيق لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة ارجوا ان يكون قد اعجبك ووجدت فيه ما كنت تبحث عنه .


اذا واجهتك اي مشكلة في عملية التحميل او استخدام التطبيق اطرحها علي في التعليق من اجل تقديم المساعدة لك لحلها .


في نفس الاطار اقترح عليك تصفح هذه التطبيقات المفيدة لك ايضا .

 تطبيق للتذكير بالمهام اليومية

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي