القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 2022

 

افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 2022
افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 2022

يعد هذا التطبيق أحد افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد  ، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ولكنه يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة .


افضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد هذا يمكنك من خلاله قفل التطبيقات التي تريدها بكلمة مرور ولكن الأفضل هو أنه يمكنك قفل اي تطبيق معين بشكل منفصل وتعيين كلمات مرور فردية مختلفة لكل تطبيق .


هذه ميزة استثنائية غير متوفرة في معظم برامج قفل التطبيقات إذا كنت لا تريد أن يصل أي شخص إلى تطبيقاتك مثل Facebook و WhatsApp ، فيمكنك استخدام برنامج قفل التطبيقات للاندرويد كامل هذا لمساعدتك في حماية خصوصيتك.


يستخدم هذا البرنامج طرقًا عديدة للحماية ، مثل إعداد أيقونات مزيفة ، أو إنشاء مجلد مخفي للاحتفاظ بالملفات الشخصية بداخله ، أو منع إزالة أي تطبيق دون إذنك وغيره.


الهدف من برامج قفل التطبيقات اندرويد هو حماية الخصوصية لمنع أي دخيل من عرض محادثاتك الشخصية ، أو للعثور على الصور ومقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك ، ومنع إزالة التطبيقات من خلال معرف بصمة تطبيقاتك.


في الواقع ، لا يحتوي نظام Android على ميزة افتراضية تتيح لك القدرة على قفل التطبيقات وتأمينها .


لكن هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك هذه الخاصية فاذا كنت تود التعرف على افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 2022 ادعوك الى استكمال تصفح هذا الموضوع .


برنامج قفل التطبيقات للاندرويد


برنامج اغلاق التطبيقات للاندرويد هذا من أجمل البرامج لقفل التطبيقات وحماية الملفات على هاتفك ، وإنشاء مجلد مخفي ليمنحك القدرة على إخفاء الملفات الخاصة .


حيث يقوم التطبيق بتخزين جميع ملفاتك المهمة بداخله ويقوم بعمل نسخ احتياطية لها بالإضافة إلى تعديل أيقونات أصلية وعرض أيقونات مختلفة من اجل تمويه التطبيقات المهمة عندك التي لا تريد ان يصل اليها اي شخص .


أهم ميزة في برنامج قفل التطبيقات اندرويد هذا هي إرسال تنبيهات إليك في حالة محاولة السارق الوصول إلى بياناتك الشخصية.


بالإضافة الى برنامج قفل واخفاء التطبيقات للاندرويد هذا يسمح لك بإنشاء كلمات مرور أو أنماط لقفل التطبيقات والملفات ، مع وظيفة التقاط صور لأي شخص يحاول عرض ملفات هاتفك ومحاولة فتح تطبيق دون إذنك.


باستخدام تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد هذا يمكنك تأمين جميع البيانات التي لا تريد مشاركتها مع الآخرين بشكل كامل ويمكنك قفل أي تطبيق وتأمين جميع أنواع البيانات على هاتفك باستخدام كود PIN أو بصمة الإصبع او رسم نمط .


برنامج قفل البرامج برقم سري للاندرويد هذا يمكنك الاعتماد عليه لقفل التطبيقات باستخدام نمط أو كلمة مرور أو حتى بصمة إصبع ، سواء كنت تريد قفل تطبيقات الشبكات الاجتماعية أو تطبيقات الدردشة أو المعرض ومعظم التطبيقات الأخرى .


المتعلقة بخصوصيتك مثل جهات الاتصال والهاتف ، يمكنك حتى قفل تطبيق الإعدادات إذا كنت تريد ذلك ، فهو يمنحك القدرة على تعطيل ميزة إزالة التطبيق.


مميزات برنامج اغلاق التطبيقات للاندرويد



برنامج قفل التطبيقات برمز سري هذا بسيط وسهل الاستخدام ولكنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة وهي كالتالي


  1. إمكانية قفل اي تطبيق اما عن طريق الكود او رسم النمط او استعمال بصمة الاصبع
  2. القدرة على إخفاء الصور ومقاطع الفيديو.
  3. يصور أي شخص يحاول فتح التطبيقات المقفلة
  4. دعم للعديد من اللغات أهمها العربية والإنجليزية.
  5. التطبيق مجاني ، ولن تدفع أموالًا مقابل استخدام هذه الإمكانات
  6. توافر خلفيات جميلة لشاشة القفل.


شاهد ايضا  .


باختصار ستجعلك افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 2022 هذا لا تتردد متى أردت في إعطاء الهاتف لصديقك عندما يحتاجه لإجراء مكالمة هاتفية أو سماع أغنية أو لأي سبب آخر .


وذلك لأنه يمكنك التأكد من أنه لن يتمكن من الوصول إلى هاتفك والتطبيقات والبيانات الشخصية المهمة المتواجدة على تطبيقات مثل Facebook أو WhatsApp .


طريقة استخدام تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد


تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد استخدامه بسيط للغاية ، ما عليك سوى تحميله من خلال رابط التحميل الموضوع في اسفل هذا المقال تم تثبته وبعدها فتحه ومن تم تقوم بتعيين قفل أو كلمة مرور (يمكن أن تكون الكلمة أي شيء تريده) 


 ثم تحديد التطبيق الذي تريد حمايته بعد ذلك ، وسيجد أي شخص يحاول فتح تطبيق محمي أنه بحاجة إلى الدخول نمط قفل أو كلمة مرور لحركة المرور .


للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام قفل برامج اندرويد يمكن مشاهدة الفيديو التالي الذي يتضمن شرح مفصل بالصوت والصورة .


ادعوك للاطلاع ايضا على هذا التطبيق  .


تحميل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد


اذن اعزائي عزيزاتي زوار موقع موسوعة الابلكيشن الان لقد وصلنا الى اللمرحلة الاخيرة في هذا الموضوع لهذا اليوم والتي تتمتل في مرحلة التنزيل حيث يمكنك تحميل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد بكل سهولة من خلال ايقونة التحميل هذه .



اطلع أيضا على برنامج لمنع التطبيقات من استخدام الانترنت .


في الختام لقد قدمنا لك اليوم موضوعنا تحث عنوان افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 2022 اتمنى ان يكون قد اعجبك واستفدت منه وكان هذا التطبيق الذي تطرقنا اليه هو ما كنت تبحث عنه .


في نفس سياق موضوع هذا المقال ادعوك للاطلاع على هذه التطبيقات ايضا.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي