القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات الافضل

 

تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات للايفون برنامج لوضع كلمة سر على التطبيقات طريقة وضع كلمة سر للتطبيقات وضع كلمة سر على تطبيقات الايفون كيفية وضع كلمة سر للتطبيقات الايفون طريقة وضع كلمة سر على البرامج للايفون وضع كلمة سر لتطبيق وضع كلمة سر للتطبيقات الايفون كيف اضع كلمة سر على التطبيقات برنامج لوضع رقم سري على البرامج للايفون كيف اضع كلمة سر للتطبيقات في الايفون
تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات

تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات هذا يعد من أهم وأشهر التطبيقات لحماية التطبيقات والخصوصية وقد تم تحميله من قبل العديد من المستخدمين ، ويمكن تنزيل البرنامج من متجر Google Play ومتوفر أيضًا في  متجر iPhone .


من خلال برنامج لوضع كلمة سر على التطبيقات تستطيع قفل التطبيقات وقفل الرسائل والاستوديو والبرامج وحافظة ارقام الهاتف ، يمكنك حماية خصوصيتك وقفل أي تطبيق على جهازك ، سواء كان هذا التطبيق جهاز Android أو الجهاز الأصلي أو تطبيقًا تم تنزيله من Google Store.


تطبيق وضع كلمة سر على التطبيقات هذا هو تطبيق مفيد للغاية لأولئك الذين يرغبون في حماية خصوصيتهم وأولئك الذين يرغبون في حماية تطبيقات معينة على أجهزتهم من المتطفلين .


يمكنك تعيين أي تطبيق على جهازك ليكون محميًا بكلمة مرور ، سواء كان تطبيق استوديو أو بريد إلكتروني أو ملفات موسيقى أو رسائل خاصة.


يمكنك تحديد أي تطبيق على الجهاز لحمايته بواسطة برنامج وضع كلمة سر على تطبيقات هذا ويمكنك الاختيار بين قفل تقليدي وقفل قالب ، كما يمكنك تحديد أوقات فتح التطبيق .


برنامج كلمة سر للتطبيقات هذا يتميز بقدرته ليس فقط على قفل التطبيقات والبرامج ولكن أيضًا بقدرته على حماية مجلدات كاملة على جهازك مهما كان حجمها.


تطبيق وضع كلمة سر على التطبيقات


تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات للايفون برنامج لوضع كلمة سر على التطبيقات طريقة وضع كلمة سر للتطبيقات وضع كلمة سر على تطبيقات الايفون كيفية وضع كلمة سر للتطبيقات الايفون طريقة وضع كلمة سر على البرامج للايفون وضع كلمة سر لتطبيق وضع كلمة سر للتطبيقات الايفون كيف اضع كلمة سر على التطبيقات برنامج لوضع رقم سري على البرامج للايفون كيف اضع كلمة سر للتطبيقات في الايفون
وضع كلمة سر على التطبيقات


يميل العديد من المستخدمين إلى حماية بياناتهم باستخدام العديد من برامج قفل التطبيقات نظرًا للفوائد العديدة التي توفرها للمستخدمين في حماية ملفاتهم بعدة طرق.


يمكنك أيضًا حماية ملفاتك بسهولة باستخدام أحد تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات ، ولكن لمعرفة أفضل تطبيق الذي يمكنك استخدامه ، يجب أن تقرأ بعناية هذه المقالة التي سنتحدث فيها عن 


يعد هذا أحد أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها من اجل وضع كلمة سر لتطبيق من إعدادات التطبيق. يوفر لك إنشاء كلمة مرور للتطبيقات على هاتفك دون التأثير على أداء هاتفك لأنه لا يتطلب موارد كبيرة من الجهاز وحجم التطبيق 7 ميجا بايت وهو قليل جدًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى.


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة يمكن لأي شخص استخدامها ، حتى المبتدئين يمكنهم استخدام التطبيق بشكل احترافي وهذا بسبب الواجهة البسيطة التي يوفرها التطبيق.


يوفر لك تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات هذا أيضًا القدرة على التحكم في إغلاق التطبيقات. يمكنك التحكم فيما إذا كنت تريد إغلاق كل أو بعض التطبيقات دون الأخرى .


يمكنك التحكم في تطبيقات القفل من إعدادات برنامج  وإغلاق التطبيقات المطلوبة وترك التطبيقات الأخرى التي لا تحتوي على بيانات أو صور مهمة .


مميزات برنامج لوضع كلمة سر على التطبيقات



تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات
تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات


برنامج لوضع كلمة سر على التطبيقات هذا الذي نستعرضه لكم في هذا المقال يتضمن العديد من المميزات سوف نذكر لكم اهمها في هذه النقط ويمكنك اكتشاف باقي الخصائص عند تحميله من خلال رابط التحميل الموجود في الاسفل .


  1. قفل تطبيقات الرسائل القصيرة والمكالمات وجهات الاتصال و Gmail والدردشة والدردشة.
  2. حماية خصوصيتك وقفل أي تطبيق تختاره.
  3. إخفاء وقفل الصور ومقاطع الفيديو والملفات.
  4. التحكم في استلام الصور ومقاطع الفيديو.
  5. قفل جميع المكالمات الواردة سواء الصادرة أو الواردة للخصوصية.
  6. إذا أراد شخص ما تصفح موقع معين ، فيمكنك إغلاقه ، حيث لن يتمكن من الوصول إلى الموقع أو التصفح مجانًا.
  7. قفل وإغلاق إعدادات وإعدادات النظام.
  8. إخفاء البرامج والرموز من هاتفك.
  9. التطبيق بسيط جدا وسهل الاستخدام.
  10. يمكنك استخدام ميزة توفير الطاقة أو وضع توفير البطارية.
  11. يمكنك تمكين الحماية المتقدمة التي تتيح لك عدم حذف التطبيق أو إزالة أي قفل من التطبيقات بدون كلمة مرور.
  12. يمكنك تغيير شكل واجهة القفل وتقديم سمات جديدة كما يحلو لك.
  13. يحتوي تطبيق على أكثر من نموذج لتأمين التطبيقات وحمايتها


شاهد ايضا برنامج يصور من يحاول فتح الجوال ايفون .


اذن كانت هذه ابرز مميزات تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات الافضل هذا وكما اشرت يمكنك تجربة التطبيق عند تحميله وتتبته على هاتفك من اجل معرفة كل خصائصه القديمة والجديدة .


طريقة وضع كلمة سر للتطبيقات


بالنسبة الى طريقة وضع كلمة سر للتطبيقات فهي بسيطة بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك ، افتحه. سيطلب منك التطبيق كلمة مرور جديدة عند فتحه لأول مرة ، ثم سيطلب منك إدخال بريد إلكتروني للأمان لإرسال كلمة المرور إليه في حالة نسيانها .


بعد ذلك ، سيفتح التطبيق ليعرض لك جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف ، وكل ما عليك فعله هو الإشارة أمام التطبيق الذي تريد حمايته بكلمة المرور .. عند فتح التطبيق ستظهر نافذة تسألك أنت عن كلمة المرور الخاصة التي وضعتها سابقًا .


للمزيد من المعلومات حول كيفية وضع كلمة سر للتطبيقات يمكن مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرحها بالصوت والصورة .


تحميل تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات


اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن يمكنك الان تحميل تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات بكل سهولة من خلال ايقونة التحميل هذه .


تحميل التطبيق للاندرويد


ادعوك للاطلاع على هذا التطبيق ايضا تطبيق لغلق التطبيقات اثناء المذاكرة .


في الاخير لقد قدمنا لكم اليوم في هذا الموضوع تطبيق لوضع كلمة سر على التطبيقات اتمنى ان يكون قد نال اعجابك وستفدت منه في انجاز ما تريده .


ان كانت لديك اي مشكلة في عملية تنزيل هذا التطبيق او استعماله لا تتردد في كتابتها في منطقة التعليقات في الاسفل حتى استطيع الرد عليك ومساعدتك .


في نفس اتجاه موضوع هذا اقترح عليك الاطلاع على هذه التطبيقات ايضا .

افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي