القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تعلم اللغة الفرنسية


تطبيق تعلم اللغة الفرنسية هذا سوف يساعدك إذا كنت تواجه صعوبة في تعلم اللغة الفرنسية، أو صعوبة في تصريف أفعال هذه اللغة، ولم تستطع التغلب عن هذه المشكلة فتابع هذا المقال، الذي يتحدث عن أحسن تطبيق وأفضل طريقة لتجاوز هذه الصعوبات .

 

احسن طريقة لتعلم اللغة الفرنسية
تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية


احسن تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية


احسن تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية هذا موجه للكثير من التلاميذ والطلبة يجدون صعوبة في تعليم اللغة الفرنسية نظرا لقواعدها المعقدة، وحتى وان كنت تجد هذه اللغة، فلابد من أن تسقط في فخ أخطاء التصريف le conjugaison. 


هذا الجانب من اللغة الفرنسية يجده الكثير معقد شيئا ما وهو ما يعتبر العائق الأول في تعلم اللغة الفرنسية، فكن على يقين إن تعلمت لتصريف الأفعال في اللغة الفرنسية فأكيد ستتمكن من اتقان هذه اللغة.


فصعوبة تصريف الأفعال في اللغة الفرنسية، تكمن صعوبتها في كثرة الأفعال و يجب معرفة كل فعل داخل مجموعته، فالأفعال الفرنسية تنقسم إلى تلاث مجموعات .


إضافة إلى كثرة الأزمنة التي يمكن تصريف الفعل داخلها فاللغة العربية مثلا تحتوي على تلات أزمنة كالماضي والمضارع والأمر. أما الفرنسية فتحتوي على الماضي والماضي القريب والماضي البعيد والماضي المركب... إلخ .


والحاضر كذلك والمستقبل البسيط والمستقبل البعيد..... فكل جملة تريد تركيبها ستجد صعوبة في كتابة ونطق فعلها أولا، وكن أكيد أنك إذا وجدت طريقة لمعرفة الصيغة الصحيحة للفعل وادراجه في المكان المناسب والوقت المناسب، فكن على يقين أنك ستتمكن من صياغة جمل بالفرنسية بكل سهولة.

 

لذلك نعمل دائما على إدراج أي تطبيق مفيد في موقعنا يمكن من خلال جعل موقعنا من بين المواقع الأكثر إفادة في حياة الشخص.

 

برنامج تعلم اللغة الفرنسية


برنامج تعلم اللغة الفرنسية هذا الذي ستجد رابط تحميله أسفل هذا المقال) متخصص في تصريف الأفعال في اللغة الفرنسية، فإذا صودفت بفعل لم تتمكن من معرفة تصريفه فما عليك إلا كتابته داخل هذا التطبيق .


هذا التطبيق الذي نستعرضه لك هو احد افضل التطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية سيعطيك الفعل وكل ما يتعلق به من تصريف، كالمجموعة التي ينتمي إليها، وكيفية تصريفه في جميع الأزمنة والأمكنة.


هذه الأزمنة التي يحتوي عليها التطبيق:


  1.  L'indicatif :
  2. Présent - Passé composé - Imparfait - Plus-que-parfait - Passé simple - Passé antérieur - Futur simple - Futur antérieur.
  3.  Subjonctif :
  4. Présent - Passé - Imparfait - Plus-que-parfait.
  5. 3- Conditionnelle :
  6. Présent - Passé première forme - Passé deuxième forme.
  7. L'imparfait :
  8. Présent - Passé.
  9.  Participe :
  10. Présent - Passé.
  11.  Infinitif
  12. Présent - Passé.
  13. Gérondif :
  14. Présent - Passé.
  15. 8- Tournure de phrase :
  16. Passé proche - Futur proche.




تحميل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية



يعمل التطبيق على نظام الاندرويد والأيفون اذا كان لديك هاتف نظام أندرويد يمكنك تحميل التطبيق من هنا .








إذا كنت تمتلك جهاز أيفون يمكنك تحميل التطبيق من هنا





  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Tounsi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي